المرأة العصرية والراقية

سلسلة مطاعم الصفدي في موتور سيتي

يشكل مطعم “الصفدي” الذي فتح أبوابه أمام الزوار في منطقة “موتور سيتي” في سبتمبر، وجهة جديدة لتناول أشهى المأكولات التي يتردد إليها الزبائن بكثرة في دبي، وهو ما يجعله مكاناً مميزاً يستقطب المزيد من الذوّاقة الجدد بالإضافة إلى أولئك الذين اعتادوا على التردد إلى فروعه الأخرى في شارع الرقة وشارع الشيخ زايد وأم الشيف و”ذي بوينت” في “نخلة جميرا”.

 

نجح فادي الصفدي في تأسيس سلسلة مطاعم في بيروت في العام 1994، وبعد ذلك، افتتح أول مطاعم “الصفدي” في دبي في العام 2000. وقد ارتكز هذا النجاح وتوسيع رقعة انتشار سلسلة مطاعم “الصفدي” في دبي، على مجموعة من المعايير العالية والفطنة التجارية التي يمتلكها فادي الصفدي خصوصاً في قطاع المأكولات والمشروبات، جنباً إلى جنب بالتزامه بالوفاء بتقاليد المطبخ اللبناني العريقة، بالإضافة إلى إصراره على استخدام المكونات الطازجة في إعداد جميع الأطباق، انطلاقاً من المبادئ التي تقوم عليها فسلفة “الصفدي” غير القابلة للمساومة.

 

وكما هو الحال في الفروع الأخرى، فإن مطعم “الصفدي” في “موتور سيتي” يلتزم بصرامة بالقواعد الذهبية الخمس التي يتم التقيّد بها واعتمادها، وهي: النظافة، الجودة العالية، الكمية، الخدمة، السعر. أضف إلى ذلك، الخدمة التي تتميز بحسن الضيافة والاستقبال، وإعداد الوجبات وفقاً لأعلى معايير الجودة والتي تتضمن أنواعاً مختلفة من السلطات مع المقرمشات مثل الفتوش الشهي وورق العنب المحشو بنكهته المميزة، والخبز الساخن المغطّى بطبقات من اللحم أو الجبن (أو كيليهما، وذلك بحسب ما يفضّله الزبون) ومشاوي اللحم أو الأسماك التي تجعلك تتشوق لتناولها. كل طبق مطبوخ على لهب النار ومتبّل بعصائر الطبيخ يمتلك مذاقه الخاص مع البهارات الشرق أوسطية الكلاسيكية. وبطبيعة الحال، هنالك العديد من الأطباق الأخرى مثل الحمص الشهي الذي يحظى بشهرة واسعة، بالإضافة إلى مجموعة غنية من المأكولات النباتية. إنه المكان المناسب الذي يجعلك تشعر بالشبع والاسترخاء والاستمتاع بأفضل ما يقدمه المطبخ الشرقي. أما بالنسبة لهواة تدخين الشيشة، فهنالك مجموعة كبيرة متوفرة للاستمتاع بها بعد تناول وجبتك المفضّلة، بحيث يمكن الحصول عليها في الشرفة المذهلة على السطع أو في الركن المسموح التدخين فيه داخل المطعم. وبالطبع، هنالك قسم كبير مخصص لغير المدخنين الذين لا يرغبون بالانغماس بهذه الأجواء.    

 

وفي كل مرة تتوسع فيها سلسلة مطاعم “الصفدي، فهي بالتأكيد تحصد مكانة مرموقة في قلوب سكان دبي، مع الإشارة إلى أن الفرع الجديد في “موتور سيتي” يتألف من طابقين ويتسع لـ192 شخصاً في الداخل و88 شخصاً في الهواء الطلق، وهو ما يجعله محط أنظار ويستقطب المزيد من الجمهور.

 

يقع فرع مطعم “الصفدي” الجديد التابع لهذه السلسة الذهبية، مباشرة على الشارع الرئيسي في “ريبون مول”، وهو موقع يسهل الوصول إليه من مختلف المجمّعات السكنية مثل “سبورت سيتي” و”المرابع العربية” و”تلال دبي” و”قرية جميرا الدائرية – JVC” و”مثلث قرية جميرا – JVT” وغيرها الكثير …

 

ويعتبر افتتاح فرع “الصفدي” في “سيتي موتور” وفي منطقة غير مصنّفة سياحية أو مركز تجاري، مسألة غير مألوفة بالنسبة لهذه السلسة، ولكن في المقابل فإن هذه الخطوة تعبّر عن ثقة وقناعة لدى فادي الصفدي بأن “الصفدي” يجب أن يكون متاحاً للجميع في مختلف أنحاء دبي من دون أي استثناء.   

 

كما أن “الصفدي” يعمل على تلبية المناسبات الخاصة أو متطلبات الشركات، حيث يوفر خدمة تقديم الطعام الكاملة لأكثر من 30 شخصاً. وبما أن الطلبات الخارجية والتسليم متاحان أيضاً، فإنه لم يعد هنالك أي سبب يدفع لعدم الاستمتاع بالمأكولات الفاخرة واللذيذة.