فساتين زفاف مع أكمام قصيرة تناسب أذواق 2021

فساتين زفاف مع أكمام قصيرة تناسب أذواق 2021

تعتبر فساتين زفاف مع أكمام قصيرة موضة حصرية لهذا الموسم حيث كثير من العرائس تبحث عن موديلات الفساتين ذات الأكمام القصيرة وخاصة في موسم الصيف وفي هذا المقال سنتناول معكم أجمل موديلات هذا الموسم 2021 فتابعوا معنا.

فساتين زفاف مع أكمام قصيرة

تعتبر الأكمام القصيرة في فساتين الزفاف موضة لهذا الموسم حيث ونجد هذه الأكمام مصنوعة من الدانتيل الأبيض الجميل والفستان أيضا مزين بالدانتيل مع الطرحة الطويلة البيضاء من التول حيث يعد هذا الموديل أجمل موديلات فساتين الزفاف للعروس.

 

فستان زفاف كم قصير

فستان زفاف كم قصير

موديلات فساتين أكمام طويلة من الدانتيل

يحظى فستان الزفاف الطويل مع الأكمام الطويلة من الدانتيل بإعجاب كثير من المقبلات على الزواج حيث تبحث العروس عن هذا الموديل الذي يمنحها اطلالة ملائكية تناسب يوم لن ينسى في حياتها ويعتبر من أجمل الأيام في العمر.

فساتين كب

لم يخلو هذا الموسم من الصيحات التي جذبت كثير من العرائس وهي موديلات الفساتين الكب أو المكشوفة وفي هذا الموديل الذي نراه بالصور تصميم أنيق للفستان المنفوش باللون الأبيض دون أكمام مع طرحة من التول طويلة إذ يناسب هذا الموديل الممتلئات في الجسم والنحيفات.

أهم النصائح عند اختيار فستان زفافك

يتوقف اختيار فستان الزفاف على عدة عوامل يجب عليك ان تضعيها في اعتب عليك ومن هذه العوامل ما يلي:

  •  مكان حفل الزفاف هل سيكون الحفل في قاعة مغلقة أم سيكون في مكان مفتوح يتطلب التحرك بحرية وفي الحالة الاولى يمكنك الاختيار من بين الفساتين الطويلة والمنفوشة والفساتين التي تحتوي على تنورة.
  • أما في الحالة الثانية فيمكنك الاختيار من بين الفساتين البسيطة والقصيرة التي تمنحك حرية في الحركة بما أن الحفل سوف يكون في مكان مفتوح يتطلب الحركة والتقاط الصور مع العريس والأهل والأصحاب.
  •  من النصائح أيضا التي يجب الاعتناء بها تصميم الفستان نفسه حيث يتعين أن يكون ملائم ومطابق لجسمك فلا يكون الفستان بتصميم واسع يعرضك للمواقف المحرجة وربما يسقط خاصة إذا كان من نوعية الفساتين الكب دون أكمام ولا يكون ضيق للغاية يجعلك تتعبين في أول الحفل.
    فستان زفاف منفوش

    فستان زفاف منفوش

ذات صلة

ذات صلة