المرأة العصرية والراقية

تألقي بأحدث تصميمات مجوهرات بحجر اللازورد والأحجار الكريمة

تبحث عاشقات ارتداء المجوهرات عن أحدث تصميمات مجوهرات بحجر اللازورد من أجل إضفاء لمسة أناقة ورقي خلال فعاليات الحفلات والمناسبات، حيث تتميز هذه المجوهرات بأنها ذات بريق أزرق داكن لا يوصف، فضلًا عن أنه جاذب للألوان مما يعطي شعور بإصدار ألوان كثيرة لامعة مثل ألوان قوس قزح، لذا تسعى الكثيرات إلى اقتناء مجوهرات مرصعة بحجر اللازورد والتمتع بإطلالة ساحرة بين الجميع.

مجوهرات بحجر اللازورد للبيع

تشهد موضة 2021 – 2022 الكثير من الإطلالات العظيمة التي تعشقها النساء ومن أهمها تصميمات مجوهرات مزينة بحجر اللازورد، لذا تمتعي معنا بأحدث هذه الأشكال والألوان:

  • لدينا قلادة مرصعة بحجر اللازورد والذهب على شكل تاج عظيم من ابتكار Légende de Chaumet، يأتي شكل التاج على هيئة جوهرة متألقة من أجل إطلالة تعطي شعور بالرقي والفخامة في نفس الوقت.
  • كما تقدم مجموعة Lumières d’Eau إطلالة مميزة على شكل خاتم وسوار من حجر اللازورد الأزرق الذي يشبه لمعان المياه في البحار.
  • وعلى الرغم من ظهور أرق التصميمات وأكثرها جمالًا، لم تيأس ماركة بياجيه من إنتاج أرق تشكيلة مجوهرات من الأحجار المتنوعة.
  • ويأتي على شكل خاتم Blue Infinite الذهبي بحجم 3 قيراط والمزين بنحو 4 أحجار من اللازورد الأزرق المثير للدهشة والإعجاب.
  • ولم تقتصر هذه المجوهرات على الخواتم والقلادات، بل صممت ساعة مميزة للغاية من ماركة بيرليه المصنوعة من الذهب، والعقارب من أحجار الماس واللازود.
مجوهرات بحجر اللازورد
مجوهرات بحجر اللازورد

أنواع الأحجار الكريمة اللازورد

يعتقد الكثيرون أن حجر اللازورد بأنه من الأحجار العادية، ولكنه في حقيقة الأمر حجر نادر للغاية وهو عبارة عن مزيج من معادن معينة مثل الكالسيت وأحجار أخرى ( البيريت – الديوبسيد)، إنما يحتوي على أحجار أوزيت كريمة يطلق عليها أحجار الهاوين.

وهذا ما جعله يرتبع على عرش المجوهرات العريقة والفاخرة، خاصة عند لمعانه ذات اللون الأزرق، لذا يتوفر منه نوعان وهما: حجر اللازورد الدينيم لابيس وهو نوع قريب من اللون الأزرق الفاتح، ويوجد أيضًا نوع اللازورد التشيلي وهو عبارة عن مجموعة أحجار من البيريت الذهبي والكالسيت الأبيض.

حجر لازورد
حجر لازورد