المرأة العصرية والراقية

اطقم مجوهرات فاخرة 2021 تألقي مع أجمل المجوهرات العصرية

اطقم مجوهرات فاخرة تزدهر به عدة النجمات السينمائية وكذلك أصحاب الذوق الرفيع، ولا سيما أيضًا أنه يمنح مرتديه الثقة الكبيرة جدًا فمن ترتدي مثل ه المجوهرات تلف من حولها ويكون لها طلاله مثالية لا مثيل لها فهي تعتمد على الأقراط والخواتم وتقوم بتزيين أساور فخمة جدًا ومثالية جميلة وأساور أنثوية مميزة.

 اطقم مجوهرات فاخرة 2021 للعروس الأنيقة

مجوهرات معوض من الأطقم الماسية الفاخرة جدًا للعروس أيضًا في كل موسم، فقد قامت بالإعلان عن مجموعة كبيرة تضم صور حملات يتم الإعلان عنها من أطقم عروس مرصعة بأفخم أحجار الماس، وبعض منها مزينة بالأحجار النفيسة الجذابة.

كل قطعة من المجوهرات الأنيقة في هذا الدار تجمع ما بين الرقي المستمر والجمال، فكل قطعة تحمل تصميم يميزها عن غيرها من المجوهرات التي تعطيكِ مظهر وإطلالة راقية جدًا لكل كعروس، فنقدم لكِ أكبر مجموعة من اطقم مجوهرات فاخرة 2021 لكي تكوني العروس المشرقة والمتألقة والأكثر جمالاً.

اطقم مجوهرات فاخرة 2021
اطقم مجوهرات فاخرة 2021

طقم مجوهرات من الذهب الوردي

إليكِ بعض من قطع وأطقم المجوهرات التي ذكرناها لكِ من معوض متمثلة فيما يلي:

سوار ملفوف مفتوح مصنوع من الذهب الذي يحمل اللون الوردي، وعياره ثمانية عشر قيراط، يحتوي على ثلاثون ماسة مقطوعة كثيرة الأسطح، ومزينه بحجرين يسميان الكابوشون من الملاكيت ووزنه يصل قرابة ثلاثة وأربعين قيراط وسعره AED 39,100.

مجوهرات من الذهب الوردي
مجوهرات من الذهب الوردي

قلادة بوسيشن

قلادة بوسيشن مصنوعة أيضًا من الذهب الوردي عيراها ثمانية عشر قيراط مرصعة بماسات قطع بطريقة كثيرة ومزينة بحجر ملاكيت وقطع كابشون، فمن الممكن أن يتم ارتداؤها بطريقتين، وسعره AED 17,500.

اقرأ أيضًا: ساعات نسائية فاخرة بتصميم ساحر

قلادة بوسيشن
قلادة بوسيشن

أطقم ذهب داماس

استكملي اطلالتك سيدتي المرأة الجميلة والأنيقة وعليكِ أن تختاري أجمل المجوهرات التي تكون منسجمة مع الحياة العصرية، والطابع المثالي والمتميز، فلا تبحثي كثيرًا فإن مجوهرات داماس  تتكلم معكِ حاليًا وتقدم لكِ أجمل وأجدد المجوهرات العصرية الجديدة التي تكون مناسبة مع كافة احتياجات السيدة العصرية وتزيدها أناقة.

أطقم ذهب داماس
أطقم ذهب داماس

طقم مجوهرات عروس ألماس 

الكثير من السيدات العصر الحالي تفضل أن ترتدي قلادات فخمة وبارزة لكي تكون ذات المظهر الأنيق في الإطلالة التي تلفت إعجاب ذلك التصميم المكون من .قلادة وأساور ومصمم من الذهب ذو اللون الأبيض المرصع بالماس والزمرد.