TUMI وMcLaren تعلنا إضافة الحقائب والأكسسوارات إلى مجموعتهم الأولى

TUMI وMcLaren تعلنا إضافة الحقائب والأكسسوارات إلى مجموعتهم الأولى

أعلنت كل من TUMI العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال حقائب السفر ونمط الحياة و شركة McLaren الشهيرة في مجال السيارات الفاخرة والسريعة وفريق Formula 1 أن تزيحا الستار عن التشكيلة الجديدة المشتركة من حقائب وأكسسوارات السفر الفخمة، وذلك ضمن إطار توسيع التشكيلة الأولى التي لاقت إقبالًا شديدًا والتي أطلقتها الشركتان في بداية العالم الحالي.

 

تتميّز هذه التشكيلة بأنها تجسّد التزام العلامتين بالجودة، الإبداع والتصميم العالي، حيث قامت كل من  TUMI و McLaren  بتصميم تسع قطع إضافية ممّا يوسّع تعاونهما ليشمل  منتجات جلدية صغيرة وسترات مع الاهتمام بتقديم تصاميم أكثر سلاسة.

 

لقم تم تصميم الحقائب لتلائم احتياجات أولئك الذين يفضّلون التصاميم الخفيفة وصغيرة الحجم، كما تم تزويدها بلمسات مألوفة من التعاون السابق بما في ذلك ألياف الكربون، والذي يعدّ مادة خفيفة الوزن وهي أساسية بالنسبة للشركتين، بالإضافة إلى مسحات من اللون البرتقالي بدرجة papaya العلامة المميزة لشركة  McLaren.

 

يواصل كل من Victor Sanz,، المدير الإبداعي لشركة TUMI، وRob Melville، مدير تصميم السيارات الخارقة في شركة McLaren Automotive، في تعاونهم للعام الثالث، إعادة ابتكار قطع سفر أساسية حديثة  مع دمج العناصر التي تضمن الحرص على الالتزام بالجوهر الأساسي لكل علامة تجارية. تشمل القطع الرئيسية ضمن المجموعة كل من  The Halo Backpack و M-Tech Soft Satchel.

 

تجسّد حقيبة ظهر The Halo Backpack الأداء العالي، فهي تضم لوحة أمامية مصبوبة وجيب مبطّن، يتّسع لجهاز كومبيوتر محمول بأبعاد 14-inch بالإضافة إلى وجود مأخذ USB مدمج لتسهيل إعادة شحن المعدات أثناء التنقل. كما تتميّز الحقيبة بلمسات من ألياف الكربون، ومسحات من لون البابايا ومسكة من الجلد ـ إلى جانب سحّابات مغناطيسية تحمل شعار كل من TUMI وMcLaren .

 

تعدّ حقيبة M-Tech Soft Satchel  الحل الأمثل للسفر ضمن المجموعة. حيث يستمر الإقبال على رحلات نهاية الأسبوع وقضاء الإجازة ضمن المدينة و العطلات القصيرة، تعتبر حقيبة ساتشيل الرفيق المثالي لكل من يفضّل الحقائب الطريّة. كما تمّ إضفاء لمسة مميزة على حقيبة الـ  duffel هذه من خلال حمالة الكتف المحشوة بلون البابايا والمسكات المصنوعة من الجلد لتتيح طرق حمل متنوعة أثناء التنقل.

 

تقدّم التشكيلة ثلاثة تصاميم  إضافية صغيرة الحجم. فيعدّ تصميم Brox Slim Utility Pouch متعدد الاستعمالات مثاليًا لأولئك الذين يفضّلون حمل الأساسيات فقط. أمّا حقيبة Fuel Crossbody فهي التصميم الكلاسيكي الذي يوفّر حرية الحركة بالإضافة إلى تعدّد طرق ارتدائها حيث يمكن حملها كحقيبة crossbody أو على الخصر. أما جعبة Remex Accessory Kit فهي صغيرة كفاية لأخذها في العطلة أو في الرحلات، أو إلى النادي أو المكتب لتنوع استخداماتها، وهي مزوّدة بنافذة شفافّة توفر إمكانية إلقاء نظرة سريعة تسهّل رؤية محتوياتها.

 

تعدّ كل من Global Double Billfold وحافظة جواز السفر Passport Cover وحافظة البطاقات Folding Card Case استكمالًا للقطع الصغيرة ضمن المجموعة. تمّ تصميم كل واحدة منها بأناقة باستخدام الجلد مع إضافة لمسات من لون البابايا على الأكسسوارات المعدنية, وألياف الكربون واسم الماركة المحفور ممّا يجعل من القطع هدايا ملائمة لموسم الأعياد.

 

كلمات مفتاحية :

McLaren TUMI

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة