فساتين قصيرة كاجوال تناسب كل الأذواق 2021

فساتين قصيرة كاجوال تناسب كل الأذواق 2021

فساتين قصيرة كاجوال لكل سيدة وفتاة تبحث عن الإطلالة اليومية المتناسقة والجذابة يمكنك عزيزتي تجربة الموديلات التي سنعرضها لك في هذه المقالة فقد جمعناها لك من أفضل مدونات الموضة ومصمميها.

فساتين قصيرة كاجوال

من الجدير بالذكر أن موضة 2021 كانت ذاخرة بموديلات الفساتين القصيرة ومنها ما يلي:

فساتين ميدي بكشكش

تعتبر الفساتين الميدي القصيرة المصنوعة من الشيفون ومبطنة بطبقة داخلية خفيفة ومزينة بالكشاكش من أجمل الموديلات التي غزت الأسواق والمعارض هذا العام كما تنوعت أشكال الاقمشة المصنوع منها الفساتين فكان من ابرزها القماش بنقشة التايجر على شكل جلد النمر الأنيق الذي يوحي الفخامة.

فساتين شيفون بيضاء قصيرة

من  الموديلات التي شهدت رواجاً كبيرًا خلال هذا الموسم وخاصة في فصل الصيف حتى أن أغلب الفاشينيستا قاموا بنشر عديد من صورهم على مواقع التواصل وهنّ يرتدين هذه الموديلات من الفساتين الشيفون البيضاء والقصيرة.

فساتين قصيرة كاجوال

فساتين قصيرة كاجوال

موديلات متنوعة 2021

تعتبر الفساتين ذات الطبقات العلوية الشفافة مظهرًا رائعًا إذا كنت تريدين أن تظلي أنيقة المظهر ويمكنك ارتداء إحدى الموديلات مثل فستان بأكمام شفافة أو بلوزة من المخمل باللون الأزرق الداكن أو الأخضر الزمردي أو العنابي لأنها من الألوان التي شهدت إقبالا خلال هذا الموسم.

موديلات فساتين الأزرار

و هذه الموديلات تندرج تحت تصنيف الفساتين القصيرة تتميز بتصميمها المفتوحة من الأمام والمليء بالأزرار التي يمكن من خلالها إغلاق الفستان من الامام او تركه مفتوح وارتدائه على شكل تونيك مع بنطلون.

أبرز نصائح تنسيق الإطلالات الكاجوال

  • إذا كنتِ تفضلين مظهرًا أكثر  راحة وعصرية امنحي نفسك الفرصة لنزع الجينز الضيق واتباع نهج أكثر راحة للأزياء هذا العام وقومي بارتداء الفساتين الميدي وارتديها مع اكسسوارات فريدة وقومي بارتداء حذاء مريح لإكمال مظهرك الرائع.
  • إذا كنتِ ترغبين في مواكبة اتجاه الكاجوال في ملابسك اليومية تألّقي بمظهرك وجربي ارتداء بنطال جينز مع بلوزة من الأقمشة الشفافة ذات الطبقات المتعددة.
  • إطلالات كاجوال

    إطلالات كاجوال

ذات صلة

ذات صلة