افخم مجوهرات من بولغاري 2022 خواتم بولغاري الرائعة اختاري الذي يليق بك

افخم مجوهرات من بولغاري 2022 خواتم بولغاري الرائعة اختاري الذي يليق بك

مجوهرات بولغاري تعتبر من أفضل الماركات التي تعمل على تقديم أرقى المجوهرات التي تتميز باللمسة الإيطالية لتظهر جمالك  في جميع المناسبات، وتنتج العديد من أفخم المجوهرات مثل الخواتم والقلائد وأيضاً الأساور فهي من أفضل الماركات في عالم المجوهرات، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم نوضح افخم مجوهرات من بلغاري.

أقراط من افخم مجوهرات من بولغاري

 إن الهدف الأساسي لماركة بلغاري هو إظهار جمال وجه الفتيات عن طريق بعض القطع الرائعة مثل الأقراط الثابتة، أو عن طريق ارتداء القلائد المناسبة مع الخواتم وأيضاً الأساور وفيما يلي نوضح بعض القطع المميزة من الأقراط المقدمة من ماركة بولغاري:

القطعة الأولى مقدمة ضمن مجموعة فيرويفر: تعد هذه القطعة الذهبية ذات اللون الوردي من أكثر الأقراط رقة وجمالاً، فهي مضاف إليها ألماستين لتجعلها أكثر روعة تم تصنيعها من ذهب عيار 18.

 القطعة الثانية ضمن مجموعة أقراط فيرويفر: صنعت من الذهب ذات اللون الوردي، وتم إضافة ألماستين إليه تم تصنيعه من ذهب عيار 18.

أقراط من افخم مجوهرات من بولغاري

أقراط من افخم مجوهرات من بولغاري

خواتم بولغاري

 إن خواتم بولغاري تتميز بالأناقة والجمال فمنها ما هو مرصع بالألماس، ومضاف إليها بعض الأحجار الكريمة المميزة ذات الألوان الرائعة، ومنها ما تم تصنيعه من الذهب دون إضافة أي أحجار وفيما يلي سوف نعرض بعض من هذه الخواتم:

 خاتم فيرويفر تم صناعته بواسطة الذهب الأبيض مع إضافة بعض أحجار الألماس المركزي وأيضاً الألماس المرصوف، صنع من ذهب عيار 18 .

خاتم سيربنتي يتميز هذا الخاتم بذوقه الرفيع حيث أنه يحيط بالإصبع عن طريق هالة من الألماس على شكل حراشف الثعبان.

خاتم ديفاز دريم تم تصنيعه من الذهب الوردي مع إضافة بعض الأحجار الملونة، وأيضاً حجر ألماس بريلينت، بالإضافة إلى الألماس المرصوف، صنع من ذهب عيار 18.

اقرأ أيضًا: اقراط ذهب عصرية وعملية 2022 موديلات جديدة من الذهب الخالص

خواتم بولغاري

خواتم بولغاري

 عقود بولغاري

 تتميز بأناقتها حيث أن لها طابع مميز لمدينة روما في إيطاليا، فإذا كان لديك بعض قطع المجوهرات من ماركة بولغاري فتأكدي من أنها من وحي التاريخ الخاص بهذه المدينة، وقد تم تصنيع العديد من العقود لتكون مناسبة لكافة المناسبات، وفيما يلي سوف نعرض بعض نماذج من عقود ماركة بولغاري:

 عقد فيرويفر تم تصنيعه من الذهب الأبيض مع إضافة بعض أحجار الألماس المركزي، وأيضاً الألماس المرصوف، صنع العقد من الذهب عيار 18 قيراط.

 عقد فيروفير لكن من الذهب ذات اللون الوردي، وأضيف إليه بعض أحجار الياقوت المركزي، وأيضاً أحجار الألماس المرصوف، العقد مصنع من الذهب عيار 18 قيراط.

 عقود بولغاري

عقود بولغاري

كلمات مفتاحية :

افخم مجوهرات من بولغاري خواتم بولغاري عقد فيروفير عقود بولغاري

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة