ساعات نسائية مع اساور ذهب 2022 أشيك الساعات النسائية بأساور الذهب الأبيض

ساعات نسائية مع اساور ذهب 2022 أشيك الساعات النسائية بأساور الذهب الأبيض

عزيزتي حواء محبة الأناقة والجمال نقدم لك اليوم مجموعة من ساعات نسائية مع اساور ذهب مختارة من أرقى وأجمل الساعات التي يمكنك اقتنائها لتمنحك مظهر أنيق عصري وأيضًا عملي، وذلك من خلال الحصول على تصاميم رقيقة وذات أناقة وجودة عالية.

ساعات نسّائية مع أساور ذهب

نتابع معكم بعض من تصاميم الساعات المختلفة وهي مصحوبة بأساور ذهب ذات مظهر أنيق وجذاب، وهذا مثل:

  • ساعة تيفاني اند كو Tiffany & Co: عبارة عن ساعة يد نسائية ذات لون أسود، وهي واحدة من مجموعة Tiffany Eternity التي تصنع متداخلة مع الذهب الوردي ومزينة بمجموعة من أحجار الألماس الأبيض المتنوعة بكافة أشكالها المختلفة في الميناء الخاص بالساعة، و معها سوار من الذهب وردي ذو مظهر عصري جديد ومرح مقدم من مجموعة Tiffany T أي من نفس العلامة الخاصة بالساعة.
  • ساعة وسوار من بولغري Bvlgari: عبارة عن ساعة يد نسائية لها اللون الأسود، وهي من مجموعة Diva’s Dream المصنعة من الذهب الوردي والمزينة بمجموعة أحجار الألماس الأبيض الذي يتواجد داخل الميناء، وهذا مع سوار من الذهب وردي يلتف حول يديك وهو مقدم من مجموعة Serpenti كما أنه مزين ومرصع بعدد من أحجار الألماس البيضاء الدائرية.
  • ساعة شوبارد Chopard: هي عبارة عن ساعة يد نسائية لها اللون الأسود ومقدمة من مجموعة Happy Diamonds مصنع من الذهب الوردي المزين بمجموعة من أحجار الألماس البيضاء المتواجدة داخل الميناء، ملحقة بسوار من الذهب الوردي الناعم والمقدم من مجموعة Happy Hearts كما أنه مزين بمجموعة من أحجار الألماس.

اقرأ أيضًا: اقراط ذهب عصرية وعملية 2022 موديلات جديدة من الذهب الخالص

ساعات نسائية مع اساور ذهب

ساعات نسائية مع اساور ذهب

ساعات نسائية مع أسّاور من الذهب الأبيض

الذهب الأبيض رمز الأناقة والجمال، نستعرض الآن صور لبعض الساعات النسائية مع بعض من الأساور الذهبية في بعض الموديلات التالية:

  • شوميه Chaumet: عبارة عن ساعة يد نسائية مصممة باللون الأسود مقدمة من مجموعة Jphine وتم تصنيعها من الذهب الأبيض المرصع بمجموعة مختلفة من أحجار الألماس البيضاء المرصعة حول الميناء، ومعها سوار رقيق من الذهب الأبيض ذو الذوق الراقي والرفيع مقدم من مجموعة Bee My Love ومزين بمجموعة مختلفة من أحجار الألماس الصغيرة والملونة.

وبهذا نكون وصلنا لختام موضوعنا معكم اليوم عن ساعات نسائية مع أساور ذهب وعرضنا معكم عدد من الصور والماركات الجميلة المحببة لنا جميعًا، وبالنهاية ننصحك بمتابعتنا للتعرف على المزيد من المواضيع التي تنال اهتمامك.

ذات صلة

ذات صلة