مجوهرات راقية باشكال الفراشات 2022 اختاري ما يتناسب مع ذوقك

مجوهرات راقية باشكال الفراشات 2022 اختاري ما يتناسب مع ذوقك

مجوهرات راقية باشكال الفراشات تنال اعجاب العديد من الفتيات، حيث أن الفراشة معروفة بجمالها ورقتها ويفضل الكثير من البنات ارتداء مجوهرات على أشكال فراشات مثل الخواتم أو السلاسل وكذلك البروشات التي منظرها يزين الملابس، ومنها المرصع بالأحجار الكريمة أو من الذهب الخالص وكذلك الفضة التي يسهل تشكيلها لأشكال جذابة.

أجمل تصاميم المجوهرات على أشكال فراشات

البروش قطعة من المجوهرات الراقية والفخمة والتي ترتديها سيدات المجتمعات الراقية، فهو يعطي شكل جذاب وملفت للنظر، ويوجد منه تصميمات عديدة وأكثرها يكون على شكل الفراشات التي تناسب جميع الأذواق ومن أكثر التصاميم انتشارًا:

  • بروش باترفلاي من ماركة فان كليف آند آربلز، فهو تصميم من وحي الطبيعة يحمل الجمال والرقة والأناقة في آن واحد، وليس من السهل اجتماع كل تلك الصفات في تصميم واحد، ولكن الفراشات هي الشكل الوحيد الذي يحقق تلك المعادلة الصعبة ويضاف عليه دبوس من الذهب الخالص تعليقه في الملابس.
  • الفراشة من ماركة تيفاني آند كو، وهو بروش مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18، ومن المعروف أن هذا النوع من الذهب يسهل تشكيله ويمكن الحصو على تصاميم أكثر دقه من عيار 21، فالفراشة بها مجموعة من الماسات الزرقاء وعلى حافتها حجر من الزمرد وتقفل بواسطة قفل برميل.
  • بروش الفراشة ماركة سواروفسكي، وهو تصميم يحمل نسمات الربيع وجوه العليل وهو يتخذ فراشة المناطق الاستوائية وحي لإبداعه، ومرصع بعدد 63قطعة من الكريستال.
  • بروش ماركة فابرجيه، وبروش الفراشة هذا من أحد روائع المصمم العالمي جيمس غانه، حيث أنه أبرز في هذا التصميم أدق التفاصيل التي تعبر عن الحياة الطبيعية بألوانها الخلابة، وقد برزت مواهبه الهندسية في دقة هندسة البروش الذي يحوي ألوان قوس قزح.

اقرأ أيضًا: أفخم هدايا من المجوهرات 2022 تعلمي كيف تختاري قطعة المجوهرات التي تليق بكِ

مجوهرات راقية باشكال الفراشات

مجوهرات راقية باشكال الفراشات

خواتم على شكل فراشات

بالإضافة إلى قطع المجوهرات التي تصمم على شكل فراشة غير البروش، هناك الأقراط والخواتم، فقد يكون التصميم من المعدن النفيس الخالص سواء دهب أو فضة أو يضاف إليه قطع الألماس والأحجار الكريمة التي تزيده قيمة كما أن الأحجار الكريمة تعطي طبيعية أكثر للتصميم الذي يدل على سحر الطبيعة الخلابة.

من أكثر المحبين لتصميم الفراشة على المجوهرات هم الفتيات الصغار، فمن المعروف أن الفراشة تتميز بالخفة والرشاقة وهذا ما يشترك فيه معها الفتيات في سن المراهقة، لذا فهم يفضلوا ارتداء قطعة مجوهرات تعبر عن شخصيتهم في تلك المرحلة العمرية المفعمة بالحيوية والجمال.

كلمات مفتاحية :

مجوهرات راقية مجوهرات راقية باشكال الفراشات مجوهرات على شكل فراشات مجوهرات فراشات 2022

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة