مجموعة نظارات شمسية وطبية للرجال والنساء من Salvatore Ferragamo

مجموعة نظارات شمسية وطبية للرجال والنساء من Salvatore Ferragamo

أطلقت”Salvatore Ferragamo”  مجموعتها الجديدة المصغرة من النظارات الشمسية والطبية للرجال والنساء، والتي تتميز بإطار فريد يحمل زخرف “Gancini” الخاص بعلامة “Ferragamo”..

لقد أصبح زخرف “Gancini” المزدوج رمزًا معروفًا للأناقة والحرفية الإيطالية الراقية والاهتمام الفريد بالتفاصيل. من بين أحدث تصميماتها للنظارات، تقدم علامة “Ferragamo” إطارات مبتكرة يتناوب فيها زخرف “Gancini” المزدوج مع فتحات زخرفية فريدة.

موديل “SF264S” – تتمتع هذه النظارة الشمسية ذات تصميم عين القطة الدائري بحواف خطية رفيعة للغاية مصنوعة من المعدن وتحمل حواف العدسات زخرف “Gancini” الذي يتناوب مع الفتحات الزخرفية التي تكشف عن العدسات بينما يتواجد شعار “Ferragamo” المنقوش بالليزر على الأذرع المعدنية. تشتمل مجموعة الألوان على أربع تنسيقات بحواف عدسات باللون الذهبي أو الذهبي الوردي وعدسات متدرجات مع نهايات أذرع متطابقة مصنوعة من الأسيتات.

موديل “SF277S” – إن الجاذبية الأنثوية هي ما تميز هذه النظارة الشمسية المستطيلة المعدلة، وتوفر مجموعة الألوان عدسات ملونة ثنائية وثلاثية الدرجات معززة بحواف معدنية بمختلف درجات اللون الذهبي. يبرز زخرف “Gancini” المزدوج المتناوب مع الفتحات الزخرفية التي تكشف عن العدسات مظهر الإطارات بينما يُعد شعار “Ferragamo” – المنقوش بالليزر على الأذرع فائقة الرفع – بمثابة إعلان عن هوية العلامة التجارية. تضمن نهايات الأذرع المصنوعة من الأسيتات ووسادات الأنف القابلة للضبط المزينة بزخرف “Gancini” المزدوج توفير الراحة والمقاس المثالي للنظارة.

موديل “SF2209” – يجمع هذا الإطار ذو تصميم الفنجان بين التصميم المعاصر وأشهر أيقونات علامة “Ferragamo” ألا وهي زخرف “Gancini” المزدوج الذي يتناوب مع الفتحات الزخرفية التي تكشف عن العدسات بالإضافة إلى الحواف ذات اللون الذهبي أو اللون الذهبي الفاتح أو الذهبي الوردي. يتواجد شعار “Ferragamo” المنقوش بالليزر على الأذرع الخطية فائقة الرفع التي تكتمل بنهايات أذرع متباينة مصنوعة من الأسيتات. يظهر زخرف “Gancini” المزدوج على وسادات الأنف القابلة للضبط.

موديل “SF2210” – يتسم هذا الموديل بتصميمه الخالد الجذاب، حيث يتميز هذا الإطار المستطيل المعدل المصنوع من المعدن ذهبي اللون بحواف علوية مصنوعة من الأسيتات وأذرع رفيعة، ويتوفر باللون الأسود وباللون النبيذي وبنقشة السلحفاة – حيث ترتبط هذه الألوان الثلاثة ارتباطًا وثيقًا بجماليات علامة “Ferragamo”. يتناوب زخرف “Gancini” المزدوج مع الفتحات الزخرفية التي تكشف عن العدسات على طول الحواف المخصصة، بينما تتزين وسادات الأنف القابلة للضبط بزخرف “Gancini” المزدوج.

موديل “SF278S” – يتميز تصميم “navigator” هذا بتشكيلة أنيقة من التفاصيل والخامات. حيث يتمتع إطاره اللامع المتوفر باللون الذهبي أو بلون الروثينيوم الداكن أو الفاتح بواجهة خفيفة الوزن تحتضن العدسات المتدرجة أو غير المتدرجة كما يتزين الإطار بجسر مزدوج مميز. وعلى إطارات العدسات، يتناوب زخرف “Gancini” المزدوج مع الفتحات الزخرفية التي تكشف عن العدسات بينما تحمل الأذرع المعدنية الخطية شعار “Ferragamo” المنقوش بالليزر. يكتمل مظهر هذا الموديل الخالد بنهايات الأذرع المصنوعة من الأسيتات ووسادات الأنف القابلة للضبط مع زخرف “Gancini” المزدوج.

موديل “SF268S” – تتميز الواجهة المميزة لهذه النظارة الشمسية ذات تصميم “aviator” بالجسر المزدوج مع شريط علوي رفيع مصنوع من المعدن. تأتي النظارة بدرجات مختلفة من العدسات المتدرجة كما تتمتع حوافها ذات اللون الذهبي الأصفر أو اللون الذهبي الوردي بإطارات مخصصة مزينة بزخرف “Gancini” المزدوج الذي يتناوب مع الفتحات الزخرفية التي تكشف عن العدسات. تتمتع الأذرع الخطية فائقة الرفع – التي تحمل شعار علامة “Ferragamo” – بنهايات أذرع مصنوعة من الأسيتات بلون مطابق للون العدسات.

كلمات مفتاحية :

Salvatore Ferragamo

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة