ازياء حوامل راقيه 2022 اختاري من بين الموديلات ما يناسب ذوقك

ازياء حوامل راقيه 2022 اختاري من بين الموديلات ما يناسب ذوقك

ازياء حوامل راقيه سنتعرف عليها من خلال المقال، وخاصة أن كل سيدة حامل ترغب في الظهور بمظهر راقي ومميز دائمًا سواء بالخارج أو بالمنزل، كما تبحث في الوقت نفسه عن موديلات مريحة تساعدها على الحركة بدون أي قيود أو صعوبة خلال فترة حملها، ونقدم إليكم مجموعة من هذه الأزياء في ما يلي.

أحدث ازياء حوامل راقيه

تبحث السيدات الحوامل دائمًا عن فساتين تساعدها في الظهور بإطلالة مختلفة وجذابة، ومن هذه الفساتين ما يلي:

فساتين سهرة طويلة للحوامل:

تفضل الحوامل دائمًا ارتداء ملابس وفساتين سهرة طويلة بأكمام أو من غير أكمام، كما أن الكثير منهم يرغب في ارتداء الأكمام القصيرة المناسبة لكافة الأذواق، حيث يتم تنفيذ هذه الملابس بأفضل أنواع الأقمشة ذات النقشات الجميلة والبسيطة، مع تصميم شرائط ستان على هيئة فيونكات ويمنحك هذا اللوك الظهور بمظهر شيك ورقيق في الوقت نفسه.

فساتين بالأقمشة السادة

تتميز هذه الفساتين بالبساطة فهي لا تحتوي على أي نقشات، وتعد مناسبة للكثير من السيدات التي تفضل البساطة والهدوء معًا، ويعد اللون الأسود من أكثر الألوان المميزة والجذابة لهذا اللوك، والذي يمنح كل فتاة حامل الظهور بإطلالة جميلة ومختلفة.

فساتين سهرة طويلة للحوامل

فساتين سهرة طويلة للحوامل

اقرأ أيضًا: نجمات اخفين خبر حملهن 2021 تعرف على أشهر الفنانات العربية التي أخفت مدة حملها

تصميم حديث لفساتين الحوامل

يعد تصميم مميز فهو عبارة عن كتف منقوش بورود جميلة وراقية، ويتم تصميم الفستان من أقمشة جذابة ومريحة كالقماش الشيفون باللون المفضل لكل سيدة، وهذا التصميم عبارة عن قطعتين وهما الجزء العلوي من الفستان مصمم من القماش الشيفون وبه ورود جذابة، بينما الجزء الأسفل من الفستان فمصمم من بعض أنواع الأقمشة الراقية والناعمة.

 ازياء حوامل راقيه للبيت

توجد موديلات عديدة مناسبة للسيدات الحوامل للظهور بإطلالة مختلفة وراقية بالبيت، ومن هذه الموديلات ما يلي:

  • بيجامة أنيقة عبارة عن توب واسع وفي نفس الوقت قصير من الجزء الأمامي وطويل من ناحية الخلف، وهذا الموديل مصمم من القماش القطن ومتوفر باللون اللبني مع الأبيض.
  • فستان قصير وبنصف أكمام ومصمم الفستان من القماش الشيفون الناعم وبلون أخضر فاتح وبه نقشات عديدة من الورود الجذابة باللون الأخضر مع اللون الأسود والبينك.
  • فستان قصير نوم مصمم من القماش القطن الرقيق باللون الأسود، ويوجد على الصدر تطريز بالقماش الدانتيل، وهذا الموديل مصمم باللون الأبيض مع الرمادي وعليه روب قصير من نفس شكل الفستان.

ازياء حوامل راقية للبيت

ازياء حوامل راقية للبيت

ازياء حوامل راقية للبيت

ازياء حوامل راقية للبيت

ازياء حوامل راقية للبيت

ازياء حوامل راقية للبيت

ذات صلة

ذات صلة