اطلالات راقية للصبايا 2022 إطلالة القميص الشيفون مع البنطلون القماش الأحلى

اطلالات راقية للصبايا 2022 إطلالة القميص الشيفون مع البنطلون القماش الأحلى

اطلالات راقية للصبايا لموسم 2022، فالعديد من الصبايا تحرص على اتباع أساليب مبتكرة وجذابة لمزيد من الأناقة والشياكة، وسنتعرف من خلال المقال على مجموعة من أحدث الموديلات التي يمكن لكل فتاة تنسيقها بطريقة مميزة ومختلفة بجميع المناسبات.

أفضل اطلالات راقية للصبايا

 ..إليكِ أفضل وأجمل إطلالات راقية جدًا للبنات والصبايا

اطلالات راقية باللون الأبيض

تعد من الإطلالات المميزة وخاصة عند اختيار موديل فستان بأكمام شفافة أوف شولدر، وتتميز هذه الأكمام بوجود كشكشة بتصميم ناعم وجذاب، ويمكن تنسيق حقيبة باللون الزهري الفاتح مع حذاء وردي للحصول على إطلالة عصرية وأنيقة، كما يمكن اختيار موديل البنطلون الأبيض ويتم تنسيق معه حزام جلد باللون الأسود على منطقة الخصر.

 اطلالات راقية للصبايا بالتنورة

يمكن تنسيق القميص الأبيض مع التنورة للحصول على إطلالة عصرية وراقية، كما يمكن أيضًا اختيار موديل التوب بكم واحد باللون البني مع تنورة بكسرات بسيطة والتي يوجد بها شق على جانب واحد فقط منها، ويجب اختيار موديل التنورة باللون البيج.

إطلالة القميص الشيفون مع البنطلون القماش

يعد اللون الأبيض واللون الأسود من أفضل الألوان التي يمكن اختيارها لهذه الإطلالة، حيث يتم ارتداء موديل البنطلون القماش باللون الأسود مع قميص أبيض أو بيج بالقماش الشيفون، ويتم اختيار القصة المناسبة لكل فتاة مع ارتداء حذاء بكعب مدبب لكي يبرز مدى رشاقة الجسم وأناقته، وفي نفس الوقت يتم اختيار موديل الحقيبة البيضاء للحصول على إطلالة راقية وعصرية للصبايا.

اقرأ أيضًا: تألقي دائما مع اطلالات عملية وجذابة

إطلالة القميص الشيفون مع البنطلون القماش

إطلالة القميص الشيفون مع البنطلون القماش

اطلالة رسمية

يتم اختيار موديل البليزر للحصول على اطلالة رسمية جذابة، وخاصة عند تنسيقه مع بنطلون قماش بألوان متناسقة مع بعضهم البعض، كما يتم تنسيق موديل الحذاء الأسود بالكعب العالي مع هذا اللوك لإطلالة رسمية وراقية.

إطلالة التوب بالكتف الواحد

تعد هذه الإطلالة من أكثر الإطلالات التي يقبل عليها مجموعة كبيرة من الصبايا التي تواكب الموضة العصرية، ولقد تم نشر العديد من الموديلات المختلفة لهذا اللوك على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن الممكن التنسيق بين موديل التوب الكتف الواحد مع البنطلون الجلد البني الغامق، ويتم اختيار توب باللون البيج الفاتح مع اختيار حزام على منطقة الخصر باللون الأسود.

إطلالة التوب بالكتف الواحد

إطلالة التوب بالكتف الواحد

ذات صلة

ذات صلة