المرأة العصرية والراقية

ديك رومي أو ساق ضأن من مطعم الحلاب لعشاء عيد الميلاد في المنزل

احتفلي بعشاء عيد الميلاد هذا العام في منزلك، بدون تعب، اعتمدي على عروض مطعم الحلاب الرائعة لعيد الميلاد، حيث يقدم عرض توصيل الديك الرومي المطبوخ إلى الموقع الذي تختارونه، يزن كل طائر ما بين 7 و 8 كيلوغرامات، ويمكنكم اختيار أسلوب الطبخ المفضل لديكم.

 

يتمثّل الخيار الأول بالديك الرومي المُعدّ على الطريقة الشرقيّة مع الكستناء والأرز المحشو باللحم المفروم والتوابل والمكسرات المحمّصة والمشبّعة بالنكهات اللذيذة.

 

أما الخيار الثاني، فهو الديك الرومي المُعدّ على الطريقة الأوروبيّة مع حشوة الكستناء ومجموعة متنوّعة من الخضار وصلصة اللحم.

 

إضافةً إلى ذلك، يقدّم لكم الحلاب كعكة الـBûche de Noël الاحتفاليّة الرائعة والخاصّة بهذا العيد، سواء أكانت بنكهة الشوكولاتة أم البندق.

 

أما إن كنتم ترغبون بتقديم ساق الضأن في عشاء العيد الخاص بكم، فيمكنكم الاستفادة من عرض التوصيل ذاته. يعتبر هذا الطبق التقليدي من الأطباق المفضلة لدى الجميع. يزن كل مفصل مشبّع بالصلصة وغني بنكهته، حوالي 3 كيلوغرامات، ويحتوي على كميّة كبيرة من اللحوم الطريّة، ويأتي هذا المفصل الكلاسيكي المحمص مع الأرز المُعدّ على الطريقة الشرقية وصلصة اللحم اللذيذة الخاصّة به. كما يقدم مطعم الحلاب لكم كعكة الـBûche de Noël  اللذيذة للتحلية.