نجمات قبل وبعد عمليات التجميل شاهد الصور

نجمات قبل وبعد عمليات التجميل شاهد الصور

نجمات قبل وبعد عمليات التجميل منهم من تغير وجهها بشكل كبير وأصبحت أجمل من ذي قبل، ومنهم من اختلف وجهها كليَا عن السابق لدرجة إنك بالكاد تعرفها، والبعض الآخر تعرض لتشوهات خطيرة منعتها من الخروج على الشاشة والوقوف أمام الكاميرا مرة أخرى. 

نجمات قبل وبعَّد عمليات التجميل

نجوم

نجمات قبل وبعد عمليات التجميل

خضعت العديد من النجمات والمشاهير لعمليات التجميل المختلفة، والتي كانت بمثابة تغيير للوجه بشكل غير عادي وذلك بفضل حقن الفيلر والبوتكس وغيرها، ومن أبرز هذه الفنانات:

  • الفنانة نوال الزغبي: خضعت الفنانة للعديد من عمليات التجميل المختلفة، مما جعلها تظهر علينا بوجه غير مألوف، وتغير كامل في ملامح وجهها، ولكنها مؤخرًا لجأت إلى إزالة الفيلر، ليعود وجهها كما كان عليه ملئ بالحيوية والنعومة والجمال. 
  • النجمة نادين نسيب نجيم: على الرغم من جمالها الجذاب إلا أنها لجأت لبعض عمليات التجميل وكان آخرها عملية التجميل التي قامت بها في شفتيها وأنفها، كما لاحظ الكثير بداية اختفاء غمازاتها بالتدريج.
  • الفنانة نانسي عجرم: تغيرت ملامح الفنانة كليًا بعض إجراءها بعض عمليات التجميل المختلفة مثل عملية التجميل في أنفها، وتَكبير شفتيها وأيضاَ تجميل بأسنانها عبر تركيب تقويم أسنان. 
نجمات

نجمات قبل وبعد عمليات التجميل

 فنانات الخليج قبل وبعد عمليات التجميل

تتنافس نجمات الخليج والوطن العربي وأيضًا العالم على الظهور بأجمل إطلالة جذابة ومختلفة، ويصل هذا التنافس إلي حد القيام بعمليات التجميل المختلفة كي يصبحن أكثر جمالًا، حيث ظهرت بعض نجمات الخليج بشكل مختلف بعد عمليات التجميل ومنهم ما يلي:

  • النجمة أحلام: تغيرت ملامح الفنانة بعد قيامها بعدد من عمليات التجميل المختلفة، حيث قامت بتكبير شفاهها، ونحت وجهها، وتصغير أنفها إضافة إلى تعديل أسنانها وتبييض البشرة، وخسارة الوزن، حيث خرجت علينا بشكل جميل وجذاب. 
  • الفنانة بلقيس: استطاعت الفنانة تغيير ملامح وجهها إلى الأجمل، وظهرت علينا بإطلالة ساحرة، فهي تبدو اليوم أجمل بكثير من ذي قبل. 
  • الإعلامية حليمة بولند: كانت من الإعلاميات الخليجيات التي توفقت في عمليات التجميل، حيث أصبحت أجمل إعلامية على مستوى الوطن العربي في الوقت الحالي. 
  • الفنانة نجوى كرم: استطاعت الفنانة مواكبة العصر من خلال القيام بالعديد من عمليات التجميل المختلفة كي تظل أكثر جمالًا وإشراقا خاصة بعد تجاوزها سن الخمسين عامَا، حيث لجأت لحقن الفيلر في شفاها لتبدو أكبر.
  • وقامت بنحت وجهها لتظهر أصغر سنَا، بالإضافة زلي عملية تجميل في أنفها، مما جعلها تبدو أكثر جمالًا من ذي قبل. 

نجمات قبل وبعد عمليات التجميل

كلمات مفتاحية :

عمليات التجميل نجمات بعد عمليات التجميل نجوى كرم وعمليات التجميل نوال الزغبي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة