المرأة العصرية والراقية

احذية انيقة باللون الابيض ماركات عالمية

احذية انيقة باللون الابيض تفضلها جمع من الفتيات في موضة هذا الشتاء وذلك لإضفاء مزيد من الجاذبية والأناقة عما هو تقليدي، وهذا ما تسعى له دوماً للظهور بشكل أنيق خلال اطلالاتها فقد ظهر اللون الأبيض بالأحذية الشتوية والرياضية وكذلك أحذية الكامل بتصميمات متنوعة، وهو ما نسعى إلى طرحه في السطور التالية.

احذية انيقة باللون الابيض

تتنوع تصميمات الأحذية باللون الأبيض وهو ما يجعل الفتاة تقع في حيرة حول اختيار الأمثل إليها، ومن تلك التصميمات:

يمكن الاعتماد على حذاء مصنع من الجلد باللون الأبيض ذات الكعب العالي، مزود من الأعلى بما يشبه الخلخال ببعض النقوشات الجميلة.

هناك أيضاً موديل أبيض اللون مفتوح من الأمام ذات كعب رفيع وطويل كما له سوار لأعلى مزود بإبزيمين ليعطي إطلالة رائعة يمكن تنسيقه مع الملابس الكاجوال.

ارتدي ذلك الموديل بالمناسبات الليلية فهو مناسب جداً لذلك فهو مزيج من اللونين الابيض والأسود من الامام وكعب عالي لاطلالة مميزة.

تصميم أنيق لحذاء من الجلد ذات رقبة كبيرة وكعب خشبي به رباط ممتد من الأسفل للأعلى بشكل ابتكاري مميز.

احذية انيقة باللون الابيض
احذية انيقة باللون الابيض

أحذية بيضاء بماركات عالمية

كما أن هناك حذاء من ماركة Soler  بتصميم رائع من اللون الأبيض فهو طويل لأسفل الركبة أنيق وقوي بالاضافة أنه مبطن من الداخل.

حذاء Burberry تم تصميمه باللون الأبيض مفتوح من الأمام كما يبرز شكل الساق مع كعب عالي بنعل مرتفع.

حذاء Shi.RT يعد من أفضل الموديلات التي تعشقها السيدات فهو مصمم باللون الأبيض مدبب من الأمام به حزام من الجلد بالمنتصف وإبزيم جانبي.

تصميم رائع من كابريس رقيق وبسيط مدبب من الأمام يتناسب مع مختلف الإطلالات المختلفة سواء الكاجوال أو الكلاسيك.

كيفية تنسيق الاحذية البيضاء ذات اللون الأبيض

يعد اللون الأبيض من الألوان المميزة والتي تعشق الفتيات ارتدائها على مختلف التصميمات، ولكن تجهل بعضهن طريقة تنسيقها، ولكن ليس الأمر صعب كما يُعتقد.

فيمكنكِ ارتداءه مع الفساتين القصيرة بألوانها الزاهية الأصفر والأحمر وكذلك مع الجيب والقمصان والبدلات، يمكن تنسيقه مع الدرجات الترابية والمعدنية للحصول على إطلالة جذابة.