فساتين سهرة عصرية ارتدي الفستان المناسب لقوامكِ

فساتين سهرة عصرية ارتدي الفستان المناسب لقوامكِ

فساتين سهرة عصرية هو ما تبحث عنه كل فتاة في الوقت الحالي للحصول على إطلالة عصرية تخطف الأنظار إليها خلال مناسباتها المختلفة وخاصةً حفلات الكريسماس والتي نحن بصدد لها خلال الأيام القليلة القادمة وتحتار البعض منهن في اختيار تصميم يتناسب مع ذوقها وتطلعاتها لذلك قررنا تقديم جمع من أحدث الموديلات العصرية لفساتين السهرة، شاهديها واختاري منها ما يناسبك.

فساتين سهرة عصرية

تتنوع فساتين السهرة ما بين المحددة للجسم أو المنفوشة ويتم الاختيار من بينهم بالطبع على حسب المناسبة التي تنوين حضورها، ومن تلك التصميمات:

  • إذا كنتِ تحبين الإطلالات الرقيقة فعليكِ الاعتماد على قصة فستان بسيطة ومستقيمة مع إضافة سترة منفوشة بشكل جذاب، كما يمكن إضافة قطعة أخرى كالكاب لظهور ناعم ولافت للأنظار.
  • استعيني بفستان بقصة Wrap الرائعة والتي تتصدر دور الأزياء العالمية بشكل كبير، يمكنكِ اختيار تصميم من القماش اللامع باللون الأحمر لمزيد من الأنوثة.
  • اعتمدي على فستان بقصة البيبلوم فهو ذو تفصيله بسيطة لإطلالة راقية، يمكنك اختيار لون محبب لقلبكِ ويتناسب مع المكان الذي تنوين حضوره، كما تستطيعين التحكم في موضع البيبلوم سواء على الجنب أو الأكتاف.
  • إذا كنتِ ترغبين الرقة من خلال فستان سهرة قصير من السهل اللجوء إلى ذلك التصميم فهو عبارة عن فستان باللون الوردي مزين بالورود به بعض الكسرات الخفيفة والتي أطهرته بشكل مميز للغاية.
  • احصلي على فستان ميرميد بتفصيلاته التي تشبه ذيل السمكة  اختاري اللون البربر وصمميه ضيق من الأعلى وحتى بعد منتصف الركبة وذلك للحصول على إطلالة جريئة مفعمة بالحيوية.
فساتين سهرة عصرية

فساتين سهرة عصرية

ارتدي فستان سهرة حسب قوامكِ

لكي تحصلين على الإطلالة المميزة لفستان السهرة يجب أولاً التعرف على شكل جسمك حتى تختارين ما هو مناسب لكِ، وهذا على النحو التالي:

  1. إذا كنتِ صاحبة جسم التفاحة يمكن اقتناء فستان منفوش مرتفع الخصر وذلك لإخفاء أي عيوب ناحية البطن.
  2. أما إذا كنتِ ذات قوام يشبه الساعة الرملية عليكِ اختيار فستان محدد للقوام ستكون حينها إطلالتك رائعة.
  3. حين امتلاكك لجسم يشبه المثلث المقلوب فبالطبع سيكون التصميم المنفوش هو الأنسب وذلك لإخفاء النحافة الموجودة ناحية منطقة الأرداف.
  4. عليكِ اختيار الفستان الضيق بتموجات ناحية الخصر حين كونكِ تمتلكين جسم مستطيل سيكون هو الأمثل.
كلمات مفتاحية :

ارتدي فستان سهرة حسب قوامكِ فساتين سهرة جديدة فساتين سهرة جميلة فساتين سهرة عصرية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة