مجوهرات مرصعة بالياقوت البورمي الأزرق اختاري الذي يليق بكِ

مجوهرات مرصعة بالياقوت البورمي الأزرق اختاري الذي يليق بكِ
مجوهرات مرصعة بالياقوت

مجوهرات مرصعة بالياقوت

مجوهرات مرصعة بالياقوت من أكثر ما تبحث عنه النساء فحجر الياقوت من الأحجار الكريمة المتواجدة في العديد من القصص وذلك لما يمتاز به من ألوان رائعة ومظهر جميل وجذاب حيث يعد الياقوت من أهم الأحجار الكريمة والباهظة الثمن ولا يقدر على شرائها سوى فئة معينة من الأشخاص لذلك سوف نتعرف على أهم مجوهرات مرصعة بالياقوت.

مجوهرات مرصَّعة بالياقٌوت

توجد عدة مجوهرات مرصعة والمتواجدة في العديد من الأشكال ومنها:

خاتم cartier وهو عبارة عن خاتم  بورمي مضاف له العديد من الأحجار الكريمة ومن أهمهم حجر الماس وحجر الياقوت الثمين فقد تعدى سعر هذا الخاتم سبعة وثلاثون ملايين ويبلغ حجمه ١٣قيراط ويباع هذا الخاتم في مدينة جنيف.

خاتمwinston  harry وقد صنع هذا الخاتم خصيصاً من الألماس الحر ومن أحجار الياقوت ويبلغ حجمه تسعة قيراط ويمتاز هذا الخاتم بأنه يتواجد في جوانبه ماستين على شكل مثلث باللون الأبيض ويباع هذا الخاتم في مدنية هونغ كونغ.

خاتم تم صناعة هذا الخاتم خصيصاً من حجر الياقوت البني كما يبلغ حجمه أربعة قيراط ويباع هذا الخاتم في مدنية هونغ كونغ وقد تم وضع الياقوت في هذا الخاتم فوق قاعدة من الذهب الأصفر والأبيض.

مجوهرات مرصعة بالياقًوت البُورمي

مجوهرات مرصعة بالياقًوت البُورمي

مجوهرات مرصعة بالياقًوت البُورمي

 توجد العديد من المجوهرات التي تحتوي على الياقوت البورمي وهو يعد من أجمل وأغلى أنواع الياقوت ويتواجد في العديد من الخواتم ومنهم:

الخاتم الساحر ولقد تم تسميته بذلك لأنه يحتوي على ياقوته ساحرة وجذابة يبلغ حجمها حوالي ٢٣ قيراط كما أضيف للخاتم بعض أنواع من الماس وهو يتواجد في مدينة جنيف.

مجوهرات فضة مرصعة بالياقوت الازرق من Graff

وهي من أهم اطقم المجوهرات الثمينة والفاخرة المتواجدة في Graff وهي عبارة عن طقم مجوهرات مرصع بالياقوت الأزرق ويحتوي على أقراط متنوعة من الخواتم الفضية المرصعة بالماس ومجموعة من السلاسل والأساور المرصعة بالأحجار الكريمة وعلى رأسهم الياقوت الأزرق.

مجوهرات فخمة مرصعة بالياقوت من Chaumet

فهي عبارة عن مجموعة من السلاسل والأساور والخواتم المرصعة بالماس والياقوت الأزرق والأحمر وتحتوي جوانبه على أشكال مربعة ومثلثة من الذهب الأصفر والذهب الأبيض ويتواجد فقط في دار Chaumet.

 

كلمات مفتاحية :

Graff مجوهرات مرصعة مجوهرات مرصعة بالياقوت مجوهرات مرصعة بالياقوت البورمي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة