المرأة العصرية والراقية

ديكور تليفزيون فخم وأنيق يناسب مختلف تصاميم الشقق

ديكور تليفزيون تعد أحد التصميمات المميزة التي يتم وضع التليفزيون داخلها مع بأشكال فخمة وحديثة تتناسب مع أذواق مختلف الأذواق مما يفضلن تلك التصميمات وهناك العديد من التصميمات المختلفة والتي تجعل الفرد متحيراً لأي تصميم يمكن اختياره، لذا قمنا باختيار العديد من التصميمات بخامات مختلفة اختاري منها ما يناسب ذوقك العام.

ديكور تليفزيون ايكيا 

  • هناك تصميم مميز من ديكور التليفزيون من ايكيا LACKالمعروفة بتصميماتها الرائعة والمميزة متوفرة بالألوان مختلفة مثل الابيض والأسود والبني لتتناسب مع قطع الأثاث المختلفة.

لها مميزات عالية تنفرد بها فهي سهلة التركيب والفك مما يجعل أمر حملها وتحريكها ميسر لانتقالها في أي مكان تريده وبأي وقت.

  • تصميم أخر رائعة من ايكيا BYAS بلونها الابيض اللامع بها العديد من الأرفف القابلة للتعديل والطي أحدهما خاص بمشغل الالعاب وأخر داخلي متعدد الاستخدامات.

يمكن تثبيتها في الحائط من خلال أدوات التثبيت المرفقة معها وذلك على حسب احتياجك لذلك، من الجدير بالذكر أنها تتحمل تليفزيون لا يتجاوز وزنه 50 كيلو جرام.

ديكور تليفزيون
ديكور تليفزيون

ديكورات تليفزيون 2022

  • تعد ديكورات جبس بورد تعد من أكثر الأنواع انتشاراً في تلك الاوقات حيث أنها تجعل من الحائط المعلق عليها الشاشة تحفة فنية رائعة تعطي للمكان فخامة وجاذبية لا تتركها نوع أخر.
  • ديكور بسيط من الجبس بورد ذات تفاصيل هادئة تجمع بين الاناقة والرقي بها عدة ألواح متناسقة في الطول يتم تشكيلها بمهنية عالية يتم استخدامها في وضع بعض الاغراض البسيطة.

ديكور تليفزيون خشب 2022

تتنوع الاشكال الخشبية الخاصة بشاشات التليفزيون والتي تتناسب بوضعها في غرفة المعيشة والصالونات التي يدخل في تصميمها بعض الاخشاب وبذلك يتناسق الشكل العام ويكون مميزاً كذلك هناك تصميم ديكور تليفزيون خاص بالجبس بورد الخشبي التي يمكن تصميمه حول شاشة التلفاز تتميز بتصميمه الرائع وبألوانه الهادئة وهذا يعد من أكثر الأنواع التي يتهافت عليها البعض.

ديكور تليفزيون حجر

الديكورات الحجرية الخاصة بشاشات التلفاز لاقت رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة من الأفراد نظراً لشكلها المميز وألوانها الرائعة التي تتناسب مع العديد ن الأذواق فمثلاً هناك ما هو مصمم على هيئة نصف دائرة وأخر بأحجار متداخلة.

فهناك ديكور متداخل مصمم من الحجر الملون له العديد من المميزات كألوانه الرائعة التي تتناسب مع مختلف الديكورات المتواجدة بالمكان، كذلك يمكن إضافة بعض الألواح بلون قريب سادة لوضع بعض كماليتها لمزيد من المتعة والترفيه.

ديكور تليفزيون مع مدفأة

تعد من أكثر الأنواع بحثاً من قبل طائفة كبيرة فهي ديكور يشبه الطاولة مع مكان خاص بالمدفأة الكهربائية هناك الكثير من الأنواع فواحدٌ مصمم من الخشب وأخر من الرخام كما يتواجد أخر مصمم من الجبس بورد جميعهم يمتلكون أشكال رائعة.

يتواجد تصميم منفذ من الخشب به كريستال صناعي وزجاج للمرأة يتواجد بها مفتاح للطاقة للتشغيل والايقاف، مع زر خاص بالمدفأة ومكان مخصص لها، بها العديد من المميزات فهي ذات لون فضي يسهل انتقالها في أي مكان، بها مقبض للتحكم في سطوع اللهب كما يتواجد بها مكان لوضع ديكورات الشاشة المختلفة.

ديكور تليفزيون بديل الرخام

يتنوع ديكورات التلفزيونات بديلة الرخام الخاصة ببلازما الشاشات حيث شكلها الرائع وألوانها المميزة وكذلك تتميز بطريقة تركيبها الرائعة، لها العديد من الأشكال المختلفة التي تناسب مختلف الأذواق فهي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في الفلل والقصور والمنازل الكبيرة ليتم وضعها في غرف الاستقبال لجمال تصميماتها، بها العديد من الرفوف يتم وضع الريموت والرسيفر لتبدو قطعة فنية رائعة.

ديكور تليفزيون
ديكور تليفزيون