المرأة العصرية والراقية

أشكال وتصميمات بارتشن خشب وقواطع خشبية عصرية

بارتشن خشب أحد القطع الخشبية التي يتم من خلالها الفصل بين مكان وأخر مثل الفصل بين حجرة المكتب والسفرة أو  غرفة المعيشة والصالون وهكذا من ذلك القبيل، وتتنوع أشكاله وألوانه وطرق تنفيذه مما يقع البعض في الحيرة جراء الاختيار الأمثل لتلك القطعة، وهو ما جعلنا اليوم نقدم ذلك المحتوى لنتعرف على الأنسب لتطلعاتك والمكان الذي ترغب بوضع به.

أفكار بارتشن خشب ساكو

توفر ساكو العديد من التصميمات المميزة لـ بارتشن خشبي نفذ بشكل رائع وبأشكال مختلفة ظهر ذلك في العديد من الأشكال التي تشبه الأرابيسك إلى حد كبير في التنفيذ واللون.

تتناسب مع مختلف الديكورات ويمكن بسهولة إيجاد ما تحتاجه من مقاسات مختلفة تتناسب مع الغرض الذي تحتاجه إليه تلك القطعة المميزة سواء للفصل بين أماكن مفتوحة بحواجز طويلة أو تحتاج مقاس قصير بعض الشيء للحد من تحرك الأطفال.

مزايا بارتشن خشب ايكيا

قدمت أيكيا تصميمات عديدة لتلك القطعة المميزة بمقاسات وألوان مختلفة، حيث أن لها نظرة مختلف بعض الشيء أن البعض لا يحتاج لمساحات كبيرة لينفذ ما يتطلع له، بل أنه فقط يحتاج للتفكير في الاستغلال الجيد للمكان مهما كان صغير الحجم.

وهذا ظهر جلياً في القطعة الأكثر مبيعاً لديها وهي RISOR حيث نفذت بشكل احترافي من الخشب الصلب شديد التحمل، تستطيع من خلاله أن تضيف غرفة داخل غرفة مع السماح للضوء للدخول وبهذا تسطيع التعامل مع المكان بالشكل الذي تراه مناسباً.

بارتشن خشب
بارتشن خشب

بارتشن خشب متحرك

يمكن بسهولة التعامل مع بارتشن متحرك مصمم من الخشب كلاسيكي الشكل لتقوم بالفصل بين أي مكان في أي وقت فهو لا يحتاج إلى التثبيت، يتم استخدامه بالفلل والقصور وكذلك بالقاعات الكبيرة الخاصة بالاحتفالات والمناسبات الكبرى.

تتنوع أشكاله وخاماته لكي يتناسب مع الغرض المطلوب به وهذا بالطبع يتحدد حين التعاقد مع متخصص لتنفيذه باللون المطلوب والطريقة التي تراها مثالية له، فهو يزيد المكان جمالاً وأناقة.

بارتشن خشب خارجي

يحتاج الكثير من الأفراد إلى الحصول على تصميمات بارتشن خارجية مصممة من الخشب لتزيين المنازل والحدائق من الخارج يميزها لونها الأبيض وتصميمها المميز الرائع الذي يضفي على المكان جمالاً.

وخاصةً إذا زين ببعض الورود المتسلقة عليه من الخارج يعطي شكلاً مختلفاً عن ذي قبل، كما يحتاج البعض الأخر تلك التصميمات للتعامل معها في الكثير من الأمور في الفصل بين أماكن مختلفة.

بارتشن خشب
بارتشن خشب

بارتشن خشب للحدائق

هناك تصميمات متعددة لـ بارتشن الحدائق تتناسب مع جمال الطبيعة ورونقها الخاص فهناك على سبيل المثال سياج من الخشب قابل للطي والسحب صمم بشكل مميز يسمح بتسلق الزهور ونموها عليه خلال تواجده في مكانها دون تحريكه.

كما أيضاً يتواجد تصميم أخر يمكن اختياره بلونك المفضل الأبيض والأسود والأحمر تم صنعه من الخشب المقوى مع إضافة مادة البولي إيثلين بشكل كلاسيكي رائع يتناسب مع مكان وضعه بالحدائق والهواء الطلق لتسلق النباتات.

بارتشن خشب عصري

تعد تصميمات بارتشن خشب جاهز  حديث هي الأكثر طلباً من جانب البعض وذلك لتناسقها مع العديد من الديكورات المختلفة ومتواجد بألوان رائعة يبحث عنها الكثيرين وخاصةً إذا كانت ذات استخدامات مختلفة.

فهناك تصميم مصمم من الخشب إلى جانب المعدن الأستانلس ستيل ليظهر بشكل احترافي مميز متعدد الاستخدامات متوفر باللونين الأبيض والأسود مضافاً إليهما إطار ذهبي رائع، كما يتواجد بها خزانة أحذية حل بذلك بعض الأزمات التي يتعرض لها البعض بأماكن تخزين الأحذية الخاصة بها يمكن الاعتماد عليه بالفنادق وغرف المعيشة.