المرأة العصرية والراقية

شنط ديور ميني واسعارها 2022 والألوان المتوفرة منها

شنط ديور ميني واسعارها هل سئمت من زيارة المولات والمحلات التجارية للعثور على شيء جديد ومختلف؟ ألا ترين أي شيء مغرٍ في الكتالوجات؟ حسنًا في هذا المقال نقدم لكِ تشكيلة شنط ديور ميني واسعارها حيث تعد ديور العلامة الفخمة في الملابس والحقائب والمجوهرات على حد سواء.

حقائب وشنط ديور

يعود تاريخ شنط ديور إلى حقيبة ليدي ديور الكلاسيكية والمبدعة إلى كريستيان ديور في سبتمبر 1995 في معرض سيزان للفنون، باريس برعاية ديور حيث قدّمت السيدة الأولى في فرنسا، برناديت شيراك، هذه الحقيبة الجميلة الجديدة المصنوعة من الجلد الأسود إلى الأميرة ديانا أميرة ويلز.

ومنذ ذلك الحين أصبحت الحقيبة المفضلة لدى ديانا وظهرت الحقيبة مع أميرة ويلز في العديد من الارتباطات الرسمية الملكية والزيارات الخارجية وسرعان ما أصبحت الحقيبة التي يجب اقتنائها للكثيرين.

وهي واحدة من أجمل الشنط والحقائب في تاريخ الموضة حيث بيعت أكثر من 200000 حقيبة على مدار عامين منذ بداية ظهورها ثم أطلق عليها ديور اسم السيدة ديور، تيمناً بالسيدة ديانا كما كانت معروفة في جميع أنحاء أوروبا.

شنط ديور ميني واسعارها
شنط ديور ميني واسعارها

أسعار شنط ديور 2021

تعتبر شنط ديور من أفضل أنواع الشنط التي تحقق مبيعات عالية نظرًا لجودة الخامة المصنوعة منها والماركة العالمية ديور التي تتربع على عرش منتجات التجميل والملابس والمجوهرات والحقائب والأحذية والشنط وفيما يلي نبذة عن أسعار شنط ديور 2021 وهي كالتالي:

  • سعر حقيبة ديور ميني كلاسيكية يصل إلى 600 دولار أمريكي.
  • سعر حقيبة ديور DIOR OBLIQUE POUCH متوفرة بـــــــــــ لونين البيج والأسود يصل إلى 1123 دولار أمريكي.
  • سعر حقيبة DIOR OBLIQUE SADDLE BAG متوفرة باللون الجاكار واللون الأسود أيضًا وتحمل الحقيبة شعار شركة ديور يصل سعرها إلى 2610 دولار أمريكي.
  • حقيبة ديور BLACK DIOR تحتوي على عدة جيوب وتحمل شعار ماركة ديور بسعر 1920 دولار أمريكي. 

حقائب يد ديور الجديدة

تضمنت حقائب ديور الجديدة عدة أشكال مختلفة منها على سبيل المثال تشكيلة تُسمى The Lady Dior Saga وتشكيلة شنط ديور ميني المربعة أو المستطيلة المصممة من جيا فرانكو فيري وهي عبارة عن حقيبة جلد مخيط أنيق متقاطع ومقابض علوية دائرية وتحتوي على جيوب داخلية إلى جانب شعار الماركة Dior.

حقية ديور ميني واسعارها

عندما نتحدث عن شنط ديور الأنيقة لا يستغرق المتابع الكريم وقت طويل في قراءة المقال لأنه يعلم مدى جودة الماركة التي نتحدث عنها لكنه يحتاج لمعرفة الأسعار حيث تختلف من مكان لأخر ومن بلد إلى بلد أخرى فهي من السلع الفاخرة حقًا التي تتنوع في أشكالها وقوالب تصميمها الساحرة.

شنط ديور ميني واسعارها
شنط ديور ميني واسعارها