المرأة العصرية والراقية

شنطة ديور تقليد طبق الأصل وأسعارها 2022

يبحث الكثيرون عن شنطة ديور تقليد حيث تتميز شنط ديور الأصلية بأسعارها المرتفعة للغاية والتي تتجاوز الإمكانيات المادية للكثير من السيدات وفي نفس التوقيت ظهرت مجموعة من حقائب Dior المقلدة بجودة عالية تضاهي الشنط الأصلية وأكثر ما يميزها سعرها المناسب والمعقول الذي يمّكن الكثير من النساء من شراء تلك الشنطة وفي هذه السطور سوف نتناول بعض التصاميم الخاصة بها، فتابعوا معنا.

شنطة ديور 2022

حقيبة مميزة بـ لمعانها ولونها الأسود الفخم تحتوي على الحلقات المعدنية التي تربط المقبض بجسم الحقيبة تتوفر أيضًا بأحجام متنوعة، من الحجم الصغير للأمسيات إلى المقاس الكبير للعمل والميني والمتوسط وتحمل نفس شعار ديور- Dior والذي يصعب على الكثيرون التفريق بينها وبين الحقيبة الأصلية.

شنطة ديور تقليد
شنطة ديور تقليد

أسعار شنط ديور تقليد

  • شنطة ديور تقليد باللونين البيج والأسود بسعر يصل إلى 19 دولار أمريكي.
  • سعر حقيبة ديور درجة أولى تقليد طبق الأصل يصل إلى 19.40 دولار أمريكي.
  • شنطة تقليد طبق الأصل ديور باللون النبيتي بسعر 19.2 دولار أمريكي.
  • شنطة ديور ميني بحزام رفيع يصل سعرها إلى 19.2 دولار أمريكي.
  • سعر حقيبة ديور مُقلدة باللون الأسود بتصميم التقاطعات من الجلد اللامع  19.2 دولار أمريكي.

شنط ديور الأصلية

شنط كريستيان ديور وهي الشنط الأصلية التي تتميز بسعرها المرتفع بشكل أساسي كما تطرح كل موسم أنواع مختلفة من الجلد، والتصميم ويتم تقديم الألوان الزاهية والقاتمة كما يتضمن التصميم الأحرف الساحرة لعلامة ديور الأصلية.

أسعار شنط ديور الأصلية

تبدأ أسعار شنط ديور الأصلية في مصر من 4000 جنيه مصري وتختلف الأسعار حسب أماكن الشراء حيث يتم تصنيعها بشكل مميز في مواد عالية الجودة فهي حقائب رائعة مستوحاة من ليدي ديور والجلد الإيطالي الفاخر الذي يبدو رائعًا ويدوم مدى الحياة.

شنطة ديور السوداء

أنواع المواد المستخدمة في تصنيع شنط ديور عديدة لذا فإن التكلفة تجعل من Chistian Dior Lady Dior، حقيبة لا يستطيع شرائها سوى عدد قليل ممن يقدرون الخامة الجيدة وهناك العديد من الألوان التي تطرحها ديور كان على رأسها اللون الأسود أفضل لون في حقائب اليد وحقائب الكتف والحقائب الجلدية وشنط  اليد والمحافظ وجميعها مصنوع من الجلد الإيطالي الأصلي.

شنطة ديور ميني 2022

يتميز موديل ليدي ديور بالطابع الكلاسيكي الأروع من أي موديل سابق مع مقابض دائرية لليد وحزام ذهبي للكتف كما تحمل علامة Dior ويتوفر هذا الموديل بحجم ميني فلا يوجد أحجام كبيرة من نفس الموديل أو التصميم.

شنطة ديور ميني
شنطة ديور ميني