فساتين قصيرة سوارية تناسب الأذواق العصرية 2022

فساتين قصيرة سوارية تناسب الأذواق العصرية 2022

فساتين قصيرة سوارية حيث تعتبر الفساتين القصيرة أول ما تفكر به المرأة عند اقتراب إحدى المناسبات التي تتطلب حضورها وتواجدها لأن الفستان السواريه من أشيك أنواع الفساتين والملابس التي ترتديها المرأة خاصة في الأمسيات والحفلات المسائية مثل حفلات الزفاف أو الخطوبة أو غير ذلك وفي هذه المقالة سوف نستعرض معكم متابعينا أجمل تصاميم الفساتين سواريه التي تناسب الأذواق المتجددة عند الفتيات والنساء.

فساتين سواريه قصيرة 2022

تعد قصة A line في فساتين السواريه من أشهر الموديلات وهي عبارة عن فستان قصير إلى الركبة يتميز بالقماش اللامع ويتوفر بكتف واحد أو تصاميم أخرى بــ حمالات.

فساتين سواريه قصيرة منفوشة

إذا كنت تريدين أن تظهري وكأنك أميرة وتبرزين من بين الحشود، فسوف تحبين  هذا الفستان الغني بالتفاصيل والأنيق ومناسب لأي نوع من الحفلات و يأتي هذا الفستان باللونين العاجي والأبيض ومقاساته مختلفة بين الميديم والكبير والصغير ويعد الفستان القصير المنفوش مناسب للسهرات وهو من أفضل موديلات الملابس التي تلائم جميع القوامات النحيفة والسمينة والطوية والقصيرة مع أكمام منفوشة قصيرة يمكن أيضًا تنسيق هذا الزي مع حقيبة ميني أو صغيرة إضافة إلى حذاء متوسط سواريه لإكمال الإطلالة.

فساتين قصيرة سوارية

فساتين قصيرة سوارية

فساتين سهرة قصيرة ضيقة

لا شك أن الفستان القصير واحد من أهم صيحات 2022 في عالم الأزياء وفي هذا التصميم نجد الفستان ضيق عند الخصر مما يظهر القوام الحقيقي للمرأة وهو مناسب للنحيفات دون السمينات.

موديلات فساتين بفتحة جانبية قصيرة

تتميز تشكيلة فساتين 2022 القصيرة بفتحة جانبية وأكمام مكشوفة إلى جانب النقش بالدانتيل على الصدر والرقبة إذ يوحي ها الموديل الفخم بمظهر عصري متحرر لكل أنثى تهوى التجديد وتعشق أناقتها.

فستان كاب

ولا تخلو موضة 2022 من فساتين السواريه بقصة الكاب وهي تشكيلة أنثوية من قماش الساتان باللون الذهبي ومزين بالتول الشفاف والزهور الملونة في مظهر شبابي أنيق حقًا ويخلب الأنظار.

فستان بحمالات رفيعة وشريط على الخصر

هذا الفستان الرائع هو فستان من الساتان وحزام الخصر مع تنورة صغيرة وهذا الفستان ساحر وفريد ​​من نوعه يتوفر أيضًا مع الفستان وشاح ساتان ملون ومزين بالخرز وهو متوفر بمجموعة متنوعة من الألوان مثل الوردي والبرتقالي والأزرق والأخضر والأحمر والأسود وغيرها أما عن الوشاح سيجعل هذا الفستان يبدو أكثر جرأة وحيوية.

فستان ساتان مطرز بالخرز على شكل حرف A

يتميز هذا الفستان المصنوع من الساتان بتصميم على شكل A بطيات،  وتفاصيل خرز رائعة تضيف التألق إلى الفستان وهو مناسب للحفلات والسهرات ويتوفر باللون الأسود والنبيتي والعاجي أو الأبيض.

فساتين سوارية قصيرة 2022

يمكنك إضافة مجموعة من هذه الفساتين الجديدة إلى خزانة ملابسك إذ تتوفر بتصاميم مختلفة منها الفستان المصنوع من الساتان بأشرطة وتصميم منفوش والفستان أيضًا المميز بزخرفة لونية جميلة في الجزء العلوي والسفلي والفستان المصمم بالكرانيش وفيونكة جميلة في الخلف.

فساتين مزركشة 2022 

وفي هذا الموديل فستانًا أنثويًا مزركشًا يتناسب مع ثيم الحفلات والسهرة وهو عبارة عن تنورة واسعة غير متساوية الطول، فهي قصيرة من الأمام فوق الركبة وطويلة من الخلف مع حزام عريض للخصر وأكمام من الدانتيل المزركش.

فساتين قصيرة سوارية

فساتين قصيرة سوارية

ذات صلة

ذات صلة