المرأة العصرية والراقية

الجدول الصيني للحمل وكيفية استخدامه بشكل صحيح

الجدول الصيني للحمل يستخدم لمساعدة الأم في التنبؤ بنوع المولود، حيث أن الكثير من الأمهات يكون لديهن الكثير من الفضول لمعرفة نوع الجنين، لذلك سنقوم بالتعرف على كافة المعلومات المتعلقة بهذا الجدول على موقعنا الراقية.

الجدول الصيني للحمل

هو عبارة عن جدول بياني يحتوي على مجموعة من الأرقام توجد على اليسار من (18ـ45)، وهي خاصة بالعمر القمري الصيني للأم، والأرقام التي توجد في أعلى الجدول وفي الأسفل من (1ـ12) خاصة بشهر الحمل الصيني.

حيث يساعد مخطط الولادة الصيني على التنبؤ بنوع الطفل سواء ذكر أو أنثى، بناءً على الحكم الصينية القديمة، مما يعمل على مساعدة المتزوجين ليس على تحديد جنس الطفل فقط، بل والتخطيط له قبل الحمل.

والرسم البياني للجدول مشتق من تقويم الحمل الصيني، وهو يستند في الأصل للتقويم الصيني، ويقال أنه تم العثور عليه في مقبرة ملكية ببكين.

كيف تنجب طفل باستخدام الجدول الصيني

يمكنك الآن بعد أن تعرفت على الجدول الصيني، أن تعرف كيفية استخدامه لتحديد نوع طفلك، حيث تزيد فرص إنجاب طفل من خلال اتباع الجدول الصيني بناءً على العمر الصيني للأم، ومن ثم يتم تحديد الأشهر الصينية.

فعلى سبيل المثال، بناءً على مخطط المواليد الصيني، من المفترض أن تحمل المرأة التي تبلغ من العمر 18 عامًا وفقًا للعمر الصيني طفلاً في حالة حملها خلال اليوم الثاني أو الرابع، أو الخامس، أو السادس، أو السابع، أوالثامن، أو التاسع، أو العاشر، أو الحادي عشر، أو الثاني عشر من الشهر.

أما في حالة المرأة التي تبلغ من العمر 21 عامًا بالجدول الصيني، فهي أقل حظًا إذا حدث لها حمل خلال الشهر الأول من التقويم الصيني.

كيف تنجب طفلة باستخدام الجدول الصيني المخصص للحمل

عند الرغبة في إنجاب طفلة باستخدام الجدول الصيني، يجب معرفة أنه يمكنها تحقيق هذه الرغبة من خلال الرسم البياني الصيني، حيث تتمتع المرأة التي تبلغ من العمر 21 عامًا بفرصة أكبر لولادة طفلة.

أما في حالة إذا كانت الأم حامل في عمر من 18 وحتى 30 عام، فيجب معرفة أنها أقل حظًا وفرصتها في إنجاب طفلة أقل، إذا لم يتم الحمل خلال الشهر الأول، أو الشهر الثالث، أو الشهر الخامس على التوالي بالنسبة للتقويم الصيني.

التنبؤ بين الجنسين وفقًا لمخطط الولادة الصيني

يمكنك أن تتبع هذه الخطوات التالية للتنبؤ بجنس الطفل بشكل صحيح:

  • أولاً يجب تحديد العمر الصيني للأم في وقت الحمل.
  • في حالة إذا كانت المرأة حامل بالفعل، فيجب أن تبحث عن الشهر الصيني الذي حدث فيه الحمل، وذلك بواسطة تحويل الشهر من الإنجليزي للصيني، وهذا من خلال محول السنة الصينية، ثم يتم الانتقال بعد ذلك لعمر الأم في العمود الأيسر.
  • نقوم بعد ذلك بالبحث عن مربع التقاطع، والذي يلتقي فيه الخط العمودي الذي يوضح شهر الحمل، مع الخط الأفقي الذي يوضح عمر الأم الصيني.
  • في حالة إذا وجدناه مكتوبًا عند الصبي، فمن المحتمل أن تقوم السيدة الحامل بإنجاب مولودًا ذكر، وإذا كان مكتوبًا عند الفتاة، ففرصة إنجاب مولودة أنثى أكبر للمرأة الحامل.

لذلك نجد أنه وفقًا لمخطط الجدول الصيني، إن المرأة البالغة من العمر 28 عامًا بالتقويم الصيني، وحدث حملها في الشهر الخامس من الشهور الصينية، ففرصة إنجابها طفلة أكبر.

ما مدى دقة الجدول الصيني للحمل

بالرغم من أنه لا يوجد دليل علمي على دقة الجدول الصيني، إلا إنه بناءً على العديد من التجارب، نجد أن الجدول الصيني حقق نجاحًا كبيرًا لمعرفة نوع المولود، ووصلت نسبة دقته لـ 95%.