فساتين سهرة للاطفال فخمة تواكب موضة 2022

فساتين سهرة للاطفال فخمة تواكب موضة 2022

نقدم لكم تشكيلة فساتين سهرة للاطفال فخمة 2022 لكل أم تبحث لفتاتها المدللة عن فستان فخم ترتديها عندما ترافقها في مناسبة ما، حيث تضم هذه التشكيلة مجموعة من تصميمات الموسم المختلفة التي تناسب أغلب الاذواق.

فساتين اطفال منفوشه بالتل

تتميز تشكيلة الفساتين المنفوشة بالتل للبنات بتصميم رائع وشيك جدًا ويتوفر منه موديلات بأكمام طويلة مصنوعة من التل وموديلات أخرى بدون أكمام والفستان مزين بالزهور وله تنورة واسعة منفوشة من التل بعدد من الطبقات.

فساتين سهرة للاطفال فخمة 

فساتين سهرة للاطفال فخمة

فساتين اطفال تفصيل 2022

تصاميم شيك ولا غنى عن تجربتها وهي مجموعة من فساتين سواريه للبنات تفصيل وتناسب الأفراح والمناسبات المهمة ويوجد في هذه المجموعة عدة ألوان منها الأبيض والفوشيا والفيروزي والأحمر وكلها ألوان مبهجة للأطفال ومحببة بالنسبة لهم خاصة في أزيائهم التي يرتدونها في الخروج والمناسبات.

فساتين سهرة للاطفال قصيرة وشيك

الفستان القصير عند أي فتاة يعتبر من الملابس المحبذة التي تمنحها ثقة أكثر إضافة إلى سهولة في الحركة وحرية فمن المعروف أن البنات الصغار في سن الطفولة دائمي الحركة والنشاط واللعب والرقص في المناسبات كالأفراح وحفلات الخطوبة وغيرها ولذلك تعد فساتين سهرة للاطفال قصيرة بأشكالها المتنوعة من أكثر قطع الملابس شراء في عالم الأطفال.

فستان أفراح للبنات

وفي هذا الفستان بريق ساحر يعبر عن روعة التصميم فهو من القماش المخملي والتل إذ يشكلان مزيج رائع في صنع الفستان المصمم بتنورة واسعة مزينة بطبقات التول وحزام عريض سوريه على الخصر أما الجزء العلوي فهو من مزين بالورد الدانتيل والفستان بلا أكمام.

فساتين اطفال 2022 جديدة

في هذه التشكيلة عدة موديلات منها الفستان التول المصنوع من أكثر من طبقة من التول المتشابك والدانتيل أيضًا ويحتوي الفستان على فيونكة كبيرة من الساتان من الخلف ويتدلى منها شريطين طويلين إلى جانب تنورة منفوشة كذلك من التول الأبيض وهذا الموديل مناسب للأفراح خاصة عندما تبحث الأم عن فستان أفراح للصغار إذ يعد هذا الفستان الشيك من أجمل صيحات فساتين سواريه وأفراح للبنات الصغار التي تتسم بالحداثة والعصرية ومواكبة الصيحات الجديدة لعام 2022 عند الأطفال والكبار.

فساتفساتين سهرة للاطفال فخمة ين سهرة للاطفال فخمة 

فساتين سهرة للاطفال فخمة

ذات صلة

ذات صلة