المرأة العصرية والراقية

حاسبة الجدول الصيني 2022 وكيفية معرفة نوع المولود

حاسبة الجدول الصيني 2022 أحدثت جدلاً واسعًا، نظرًا لأن الكثير من الأشخاص أصبحوا يعتمدون عليه في معرفة نوع الجنين سواء ذكر أو أنثى، بالرغم من أنه لا يوجد أي دليل علمي على صحته حتى الآن، ويمكننا التعرف على كل ما يتعلق بهذا الجدول من خلال موقعنا الراقية.

حاسبة الجدول الصيني 2022

الجدول الصيني هو جدول يتم استخدامه لمعرفة نوع المولود من خلال التقويم الصيني، بناءً على الحكم الصينية القديمة، حيث تم اكتشافه قديمًا بإحدى كهوف المقابر الصينية الأثرية.

وقد حدث الكثير من الجدل بشأن هذا الجدول من قبل العلماء، حيث منهم من يؤمن به، ومنهم لا يعتقد في صحته، كما أن الكثير من الأشخاص لا يعتقدون في صحته، ولكن يستخدمونه للتسلية فقط.

تاريخ الجدول الصيني الأصلي للحمل 2022

يعد هذا الجدول من الطرق البدائية القديمة التي كانت تستخدم قبل ظهور الأشعة التليفزيونية لمعرفة نوع الجنين، منذ 7 قرون، وقام الصينيون من خلاله بين وقت الإخصاب، والعلوم الفلكية.

حيث ربط البعض بين عمر الأم وبين جنينها، وبين الماء، وأيضًا الأرض والخشب، والمعدن، لذلك يعد هذا الجدول بالنسبة للصينين من الطرق الدقيقة لكشف نوع المولود.

حساب الجدول الصيني الدقيق لمعرفة نوع الجنين ٢٠٢٢

تعتمد طريقة حساب الجدول الصيني على أمرين كالتالي:

  • الشهر القمري الذي تم فيه الحمل.
  • العمر القمري الخاص بالأم.

ويعتمد هذا الجدول على التاريخ والتقويم الصيني، الذي يعد مختلف اختلافًا تامًا عن التقويم الميلادي، لذلك نجد أن عمر الشخص وفقًا للتقويم الصيني، هو نفس عمره وفقًا للتقويم الميلادي مضافًا إليه عام.

لذلك نجد أن الصينيون يحسبون عمر المولود عند ولادته، مضافًا إليه عام لأنهم يضيفون تسعة أشهر الحمل لعمره.

كيف يستخدم الجدول الصيني الصحيح 2022

يجب أن تقوم الأم بحساب عمرها في البداية بحسب التقويم الصيني، على أساس السنوات الصحيحة مع تجاهل الأشهر.

فعلى سبيل المثال، لو كان عمر الأم 28 عامًا و3 أشهر، فيجب حساب عمرها 28 عام فقط، مع تجاهل الأشهر الزائدة.

حيث تختار الأم من عمود عمر الأم المقدر بالسنوات، الشهر الذي تم فيه الإخصاب من أي شهر من شهور السنة، ففي حالة إذا كان شهر يناير، فهذا يعني أن المولود بنت، وفي حالة إذا كان في شهر فبراير، فهذا يدل على أن المولود ذكر.

ويتم استخدام الجدول الصيني الأصلي لمعرفة عمر الأم، والشهر القمري لحدوث الحمل، وذلك لكي نعرف مربع التقاطع لعمود الشهر القمري، مع صف عمر الأم، ومن ثم تحديد نوع المولود.

حاسبة الجدول الصيني للحمل ٢٠٢٢ بالأرقام الإلكتروني

تصل نسب نجاح معرفة المولود التي يحققها الجدول الصيني لـ 90%، وهذا لا يعني أنه يوجد دليل علمي على ذلك.

حيث يمثل اللون الأزرق الذكر، بينما يمثل اللون النبيتي أو البينك البنت، ولكن هذه الأداة دقة استخدامها عند علماء الفلك الصيني، لا تزيد نسبتها عن 50%.

ويمكننا معرفة كيفية استخدام الجدول الصيني بالخطوات لمعرفة نوع المولود كالتالي:

  • يجب في البداية معرفة عمر الأم بكتابته رقم صحيح كما ذكرنا بدون أي شهور.
  • يتم اختيار الشهر الذي تم فيه الإخصاب.
  • على سبيل المثال، لو كان عمر الأم 25 عامًا وحدث التبويض في شهر مايو، فهذا يدل على أن نوع الجنين بنت، وفي حالة حدوث الإخصاب في شهر يوليو، فهذا يعني أن المولود ذكر.

وفي النهاية يمكننا القول أنه برغم جميع الاعتقادات التي توجد لدى الأمهات، بشأن أنه يوجد خطة صينية، أو جدول مخصص لمعرفة نوع المولود، إلا إن هذه الاعتقادات ليست بنسبة مئة بالمائة.