المرأة العصرية والراقية

فساتين اطفال للعيد بموديلات جديدة 2022

فساتين اطفال للعيد حيث تقترب مواسم الأعياد والمناسبات العامة والخاصة وتبدأ الأمهات في البحث عن أجمل موديلات الفساتين لكي تقوم بشرائها لأطفالها حتى يظهروا بمظهر جميل خلال الاحتفال بالأعياد وفي هذه المقالة سنستعرض معكم تشكيلة متنوعة من فساتين الأطفال الخاصة بالأعياد والمناسبات حيث يمكن الانتقاء من بينها الموديل المناسب للبنات لكي يظهرن بشكل أنيق ومميز.

أجمل فساتين اطفال للعيد

تظهر كل عام موضة جديدة مختلفة عن العام السابق خصوصًا في فساتين البنات ومن أكثر الموديلات التي ظهرت حديثًا فستان الطيات وهو عبارة عن موديل يتكون من قماش التول الرائع وقصة الفستان عبارة عن تنورة تتكون من مجموعة من الطيات والكسرات أما الجزء العلوي فهو على شكل حرف V والفستان مزود بأكمام قصيرة منفوشة كَـــــــ تلك التي تحبها الفتيات والبنات الصغيرات.

فساتين اطفال للعيد
فساتين اطفال للعيد

فساتين ناعمة للبنات 2022

تعتبر الملابس والأزياء من العناصر التي تعبر عن شخصية الفتاة وهناك كثير من الفتيات الصغيرات الصغيرات اللواتي يتميزن بالرقة والنعومة والخجل الشديد ولذلك قدم المصممين تشكيلة الفساتين الناعمة لكي تناسب شخصية تلك الفتيات وتعبر عنهن  عن طريق التصميم الهادئ والألوان أيضا مثل اللون الأزرق الذي يعبر عن الهدوء والصفاء واللون البينك  الذي يعبر عن النعومة والأنوثة والخجل.

فساتين بنات قصيرة 2022

 هذه التشكيلة الرائعة التي تناسب موسم الأعياد يمكنك أن تختاري إحداها إلى فتاتك المدللة حيث جاء تصميم هذه التشكيلة من القماش التل باللون النبيتي دون أكمام والفساتين مطرزة باللون الذهبي على الصدر أما الجزء الأسفل فهو منفوش من التل بعدة الطبقات.

فساتين اطفال للعيد تفصيل

يمكنك عزيزتي الأم أن تختاري قطعة قماش جيدة لتفصيلها فستان أنيقق لطفلتك كما يمكنك اختيار الموديل الذي ترغبين به حيث أصبح التفصيل الآن يضاهي أفخم الملابس الجاهزة من أعلى الماركات العالمية، فستان تفصيل بدون أكمام، فستان منفوش، فستان بطبقات، فستان بحمالة بسيطة، فساتين ناعمة من قماش التول.

موديلات فساتين اطفال للعيد 2022

  • موديل رائع مبطن ومصنوع من مزيج من أقمشة الساتان وأقمشة الدانتيل مزين بشكل كلاسيكي على منطقة الصدر أما المنطقة السفلى فهي في هيئة تنورة دائرية وواسعة من التل ويأتي هذا الفستان بألوان بناتية ناعمة منها الفوشيا، والفيروزي، والبينك والأحمر.
  • فستان الحورية ويعد هذا الموديل أكثر شيوعًا في ملابس الكبار ولكن مؤخرًا استنبط المصممين هذا الموديل في أزياء الأطفال ويعد كلًا عصريًا جميلًا للفتاة.
  • موديل فستان الأميرة الصغيرة وهو عبارة عن فستان منفوش وله ذيل طويل وأكمام مفتوحة طويلة إذ يمنح الفتيات شكل جذاب ورائع للغاية.

فساتين اطفال خروج

يعد الفستان المشجر للبنات من أجمل فساتين الخروج التي تسعى الأمهات إلى اقتنائها لبناتها وهو فستان سمبل وبسيط باللون الأبيض ومشجر باللون الأزرق مع حزام يتم ربطه للخلف.

فساتين اطفال للعيد
فساتين اطفال للعيد
يمكنك أيضا قراءة