MICHAEL KORS يكشف النقاب عن حملة ربيع/صيف 2022

MICHAEL KORS يكشف النقاب عن حملة ربيع/صيف 2022

يسرّ Michael Kors أن يعلن عن إطلاق الحملة الإعلانية لمجموعة Michael Kors ربيع وصيف 2022، والتي ستكون نجمتها عارضة الأزياء Kendall Jenner.

تم تصوير الحملة على سطح برج Prospect في مانهاتن من قبل الثنائي الهولندي الشهير Inez van Lamsweerde و Vinoodh Matadin، حيث تعدّ الحملة عبارة عن رسالة حب سينمائية إلى مدينة نيويورك، مسقط رأس المصمم. تظهر Kendall Jenner في سلسلة من اللقطات الأخاذة وهي تقف في وضعيات مختلفة أمام دعامات لافتة Tudor City الأيقونية، حيث تعدّ هذه الصور بمثابة تكريم لمدى قوة وخلود الرومانسية التي تتمتع بها المدينة.

يقول Michael Kors: “عندما أفكر في أكثر ما يدوم، فأجد أنه الحب – الحب الرومانسي، ولكن أيضًا الحب لأصدقائك وعائلتك ولمدينتك”. “أردنا،من خلال هذه الحملة، إحياء الرومانسية في المدينة والانسجام الفريد بين قوة وصلابة مدينة نيويورك مع الحب الذي تلهمه مرارًا وتكرارًا.”

تجسّد مجموعة ربيع/صيف 2022 السّحر الذي يميّز الرومانسية في المدينة من خلال الخطوط والتصاميم الانسيابية، والخياطة الأنثوية، والأقمشة المصنوعة يدويًا، ومزيج الألوان المتفائلة بكل ثقة. تجّسد Kendall Jenner  الرقي والقوة السمتان اللتان تعدّان جوهر المجموعة، حيث تتألق في كل القطع بدءًا من التنورة الضيقة والـ bra top إلى الكنزة بطبعة gingham  ووصولًا إلى الفستان المطرز والمشكوك يدويًا المميز بفضل القصات المكشوفة المرحة. تنقل كل من الصور والستايلينغ المُشاهد من النهار إلى الليل بينما يظهر مبنى كرايسلر (Chrysler) الأيقوني وأفق مدينة نيويورك في الخلفية.

تشمل حقائب اليد التي يجب اقتناؤها لهذا الموسم حقيبة Audrey Market الأنيقة وحقيبة Audrey Bucket العصرية وحقيبة Gramercy minaudière المصنوعة من القش المنسوج. بالنسبة للأحذية، يثير كل من حذاء mule ذو الكعب الصغير وstiletto المفتوح عند الكاحل ذو الكعب العالي الرغبة في ارتداء الكعب ليلًا ونهارًا.

كلمات مفتاحية :

Kendall Jenner Michael Kors

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة