المرأة العصرية والراقية

عطور بايريدو الأيقونية جزء من تجربة الإقامة الغامرة في فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال

عطور بايريدو الأيقونية جزء من تجربة الإقامة الغامرة في فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال

تطلق فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال اليوم برنامجاً جديداً خاصاً بوسائل الراحة في الحمامات بالشراكة مع بايريدو، وهي شركة أوروبية فاخرة في مجال مستخضرات التجميل والتي ستوفر بعض مستحضرات التجميل الأكثر تفضيلاَ في العالم بحجم كامل أكثر استدامة حيث سيتم استخدامها في بعض من أجمل حمامات الفنادق في جميع أنحاء العالم.

تستجيب هذه المبادرة على الطلب المتزايد من المسافرين الباحثين عن إقامة فريدة أثناء السفر بشكل أكثر استدامة من خلال منتجات مميزة تعبيرية عالية الجودة مثل بايريدو. سيتم طرح وسائل الراحة من بايريدو عبر فنادق إنتركونتيننتال عالمياً ابتداءً من الآن. وسيتم الاستفادة من شعبية عطور بايريدو الشهيرة لتصبح تجربة بايريدو من أبرز مميزات حمامات إنتركونتيننتال خلال العام المقبل، من ضمنها عطر Bal d’Afrique الذي يتميز برائحة نجيل الهند الدافئ والرومانسي مع زهر البرتقال والقطيفة الأفريقية وخشب الأرز المغربي، وعطر Blanche النقي والمنعش مع لمحات من الورد الرقيق وخشب الصندل.

ستتوفر هذه المنتجات أولاً في منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة، وفندق إنتركونتيننتال أبوظبي، وفندق إنتركونتننتال دبي مارينا، وفندق إنتركونتيننتال برشلونة الذي تم افتتاحه حديثاً، وإنتركونتيننتال شنغهاي هونغكياو إن إي سي سي، وإنتركونتيننتال سيدني الذي تم تحديث غرفه منذ فترة قريبة.

مجموعة فنادق ومنتجعاتIHG  هي أول شركة فنادق عالمية تُلزم جميع علاماتها التجارية بإزالة منتجات الحمامات الصغيرة واستبدالها بوسائل الراحة بالحجم الكامل. هذه المبادرة هي أول خطوة رئيسية في طريق الوصول إلى هدف مجموعة فنادق ومنتجعات IHG بالتخلص من المنتجات التي تُستخدم لمرة واحدة خلال إقامة الضيف بحلول عام 2030. وتعد هذه المبادرة جزءاً من التزام مجموعة فنادق ومنتجعات IHG بالرحلة إلى الغد، وهي سلسلة من الالتزامات التي تطمح لإحداث تغيير إيجابي لشعوبنا ومجتمعاتنا وكوكبنا خلال العقد القادم.

تم إنشاء شركة بايريدو في عام 2006 في ستوكهولم على يد بن جورهام بهدف ترجمة الذاكرة والمشاعر إلى منتجات وتجارب تعبيرية. شرع جورهام في إعادة اختراع عالم الرفاهية من خلال نهج جديد حيث العواطف تقود الإبداع، مما يعبر عن عالم كامل وغير محدود للعلامة التجارية.