هل تعلم؟ كل دقيقة يتم بيع كريم CC من اربوريان حول العالم

هل تعلم؟ كل دقيقة يتم بيع كريم CC من اربوريان حول العالم

ان كنت ترغبين باطلالة طبيعية أو متكلفة، فعليك باختيار كريمات BB و CC للحصول على بشرة متجانسة. فالعناية الجزئية بالبشرة والمكياج الجزئي يصححان مظهر الشوائب حتى تبدو بشرتك مثالية وجاهزة للماكياج. ولكن أي كريم يجب أن تختاري؟ ولماذا عليك الاختيار من الأساس؟ هل تعلمي أنه يمكنك اختيار الكريمين معا ودمجهما؟ سوف نخبرك بكل ما تحتاجين معرفته عن هذه الكريمات الملونة التي ستصبح قريبًا جزء لا يتجزأ من مستحضرات الجمال الأساسية في مجموعتك!

 

كريم CC   للمسة مشرقة ومتوهجة طبيعيا”!

هذه التركيبة المتعددة الأغراض وذات التقنية العالية قادرة على تصحيح الشوائب وتوحيد لون البشرة واضفاء لمسة نهائية مشرقة ومتوهجة طبيعيا” !

يقوم كريم CC بتعزيز التوهج الطبيعي لأي نوع بشرة ويرطّبها من الأعماق في الوقت نفسه. يجمع هذا المنتج الرائد والفريد من نوعه بين العناية بالبشرة والمكياج ويكشف عن قوامه المميز والمتحوّل… فور ملامسته للبشرة، تتغير صبغات كريم CC لتأخذ لون بشرتك بالتحديد.

يتمتّع كريم CC   بميزة أخرى: واقي شمسي SPF 25 .

 

كيف ومتى يجب أن تستخدمي كريم CC ؟

يتمتع كريم CC بملمس ناعم وقوام سلس، لذلك من السهل تطبيقه على البشرة بأناملك. اغسلي يديك ثم ضعي القليل من كريم CC على جبهتك وعظام الخد وجسر أنفك. ثم امزجيه ليأخذ لون بشرتك ويوحّدها ؛ يصحح  كريم CC الشوائب الطفيفة ويرطب بشرتك في الوقت نفسه. خطوة المزج ضرورية جدا” لكي تحصلي على نتيجة نهائية طبيعية للغاية. كريم CC  هو شريكك اليومي كونه مستحضر مكياج يركز على بشرتك وعلى العناية بها ،: فكلما استخدمتيه، كلما زادت فوائده. يعمل بطريقة سحرية وخيالية في 3 ثوانٍ فقط!

 

كريم BB لبشرة غير لامعة ومخملية كبشرة الأطفال!

هذا هو سر بشرة المرأة الكورية المثالية! كريم BB هو التركيبة الأمثل للبشرة. يعمل على توحيد لون البشرة وإخفاء العيوب الظاهرة واعطائها لمسة “البشرة الخوخية الناعمة”. مستحضر الجمال الأساسي هذا هو مزيج ذكي بين العناية بالبشرة والمكياج: سلس ويذوب على البشرة، يرطب وجهك، يساعد على توحيد لون البشرة وازالة اللمعان مع اضفاء لمسة نهائية مخملية وغير دهنية. سوف تختفي الشوائب، ويصبح ملمس بشرتك نقيا” وصافيا”. سوف تشعرين أن بشرتك ناعمة وحريرية  تمامًا كبشرة الطفل. لحظة، هذا ليس كل شيء! يوفرلك كريم BB حماية من أشعة الشمس SPF 20 .

 

كيف ومتى يجب أن تستخدمي كريم BB ؟

تماما” مثل كريم CC ، يمكنك استخدام أناملك لتطبيق ومزج  كريم BB على وجهك.

قد تبدو هذه الطريقة الأسهل لك بما أن قوامه سلس ويذوب على بشرتك، ولكنها قد لا تكون أفضل طريقة لتحصلي على أقصى استفادة من كريم BB . يمكن استخدام إسفنجة المكياج أو البلاندر لكي تحصلي على نتيجة أكثر نعومة بعد.

 

غير أن هذه الطريقة أكثر نظافة، تساعدك أيضًا على الحصول على بشرة مثالية، دون الحاجة لمعرفة أي تقنية محددة. بكل الأحوال، ضعي بعض من كريم BB على رقبتك وخط الشعر أيضا”. على الرغم من أن كريم BB يوفر لك تغطية أخف بكثير من كريم الأساس، فمن المهم أن تتجنبي الخطوط العميقة.

 

هل يمكنني دمج كريم CC وكريم BB؟

كلّ من كريم BB أو كريم CC كاف لوحده ، ولكن باستطاعتك دمجهما لتحسين بشرتك. فإذا شعرت بعد وضع كريم CC أنك بحاجة إلى اضفاء لمسة نهائية غير لامعة وأكثر سلاسة، فيمكنك حينها وضع طبقة من كريم BB.

 

ماذا عن درجات الألوان؟

كريم CC متوفر بثلاث درجات: كلير ودوريه وكراميل .

كريم BB الأيقوني متوفر بأربع درجات: كلير و نيود ودوريه و كراميل.

 

 

كلمات مفتاحية :

البشرة. الشوائب كريم CC

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة