فيديو مطعم سماط يُقدّم مأكولات تقليدية ومحلية لذيذة

فيديو مطعم سماط يُقدّم مأكولات تقليدية ومحلية لذيذة

يستكنّ مطعم ومقهى سماط الإماراتي في قلب حيّ دبي للتصميم، الذي يُعدّ وجهة الفنّ والإبداع الأولى بامتياز في دبي، حيث يدعو ضيوفه الكرام إلى تذوّق تشكيلة من الأطباق اللذيذة. يستحضر الديكور والأجواء والموسيقى والمأكولات إلى ذاكرة الضيوف مطبخ أمّهاتهم، فيتسنّى لهم تذوّق الأطباق الأحبّ على قلوبهم المحضّرة على الطريقة المنزلية. ما إن تطأ قدماهم عتبة المطعم، تُرحّب بالضيوف رائحة العود الفاخرة، تليها رائحة اللقيمات الحلوة والكباب الشهي.

 

أعدّت ناديا الخاجة، الشريكة الإماراتية المؤسِّسة للعلامة، قائمة غنيّة بأشهر المأكولات المحلية التي توقظ حسّ الحنين إلى الماضي، وتتميّز الأطباق بطريقة تقديم مُلفتة. اسم المطعم يعني “مائدة” باللغة الفصحى، وهو مكان يجمع الإماراتيين والأجانب في دبي على حدّ سواء، أيًا كانت المناسبة. تُشكّل الفسحة الخارجية الرحبة والمشرقة الوجهة المثالية للتلذّذ باحتساء القهوة المحلية أثناء الاستمتاع إلى أنغام عازف العود.

 

تُرضي هذه الوجهة المميّزة جميع الضيوف، وتتحوّل بسلاسة تامّة من فسحة أنيسة لتناول الغداء إلى مكان مريح وهادئ للعمل، يناسب الشباب المبدعين. ومع مغيب الشمس، يتحوّل الترّاس في الهواء الطلق إلى فسحة حالمة لتذوّق الحلويات الشهية وأطيب قهوة. تزيد كل مناسبة تميّزًا بفضل الأطباق اللذيذة التي تفوح بطعم دبي الحبيبة، وبالتاريخ العريق المطعّم بلمسة عالمية.

يمكنك زيارة المطعم والمتمتع بهذه الأطباق الأصيلة، أو الطلب عبر تطبيق طلبات

كلمات مفتاحية :

أطعمة شعبية أكلات إماراتية مطعم سماط

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة