اسماء عائلات ملكية فرنسية

اسماء عائلات ملكية فرنسية
اسماء عائلات ملكية فرنسية

اسماء عائلات ملكية فرنسية

أهم أسماء عائلات ملكية فرنسية نقدمها لكم في هذا المقال، حيث تمكنت الكثير من العائلات في فرنسا بصنع اسم كبير كي يعيش في التاريخ وتصبح عائلات لها مكانة خاصة ويتحدث عنها الناس، تابعوا معنا في هذا المقال كي تتعرفوا على أهم العائلات الملكية في الدولة الفرنسية وما الذي كان يميزها عن غيرها.

اسماء عائلات ملكية فرنسية

من أرقى وأهم أسماء عائلات ملكية فرنسية لها تاريخ في عالم الموضة ما يلي:

عائلة أرنو

هي عائلة مالكة لشركة تعرف باسم (شركة إل في إم إتش)، وهي تعتبر من أكبر العائلات التي لها تأثير في عالم الموضة، وهي متخصصة في العلامات التجارية الشهيرة والفخمة، وقد تم انشائها في عام 1987 ومقرها في مدينة باريس، ومن أهم العلامات التي تندرج تحت اسم شركتها: “ماركة كريستيان ديور، لويس فيتون، فندي، بولغاري”.

عائلة بينو

وهي عائلة مالكة لشركة معروفة تسمى شركة(كيرينج) وقد تم تأسيسها في عام 1963 ومن قام بتصميمها من العائلة فرانسوا بينو، وهي متخصصة في بيع المنتجات الرياضية الفخمة ويندرج تحت هذه الشركة بعض الماركات الشهيرة وهي: “ألكسندر ماكوين، بالنسياجا، جوتشي”.

عائلة وورد زهايمر

وهي عائلة مالكة لشركة شانيل، حيث تعتبر من أشهر الشركات التابعة للعائلة تم تأسيسها في عام 1907، وعلى الرغم من أنها تعد شركة خاصة إلا أنها ملك للأخوين ألان وجيرار وور زهايمر، وهما حفيدا بيير وور زهايمر، وقد كان شريك كوكو شانيل في السابق.

عائلة بورال

وهي من العائلات التي تمتلك ثروة كبيرة في فرنسا تتصدر المراكز الأولى من ضمن قائمة أثرى الأثرياء في فرنسا، وتمتلك هذه العائلة ما يعادل ميزانية كل من وزارة التربية والدفاع والعدل معاً.

عائلة الأمير فيليب

عاش الأمير فيليب في باريس مع خالته التي قامت برعايته، بعد أن نفت عائلته في طفولته وتنازل عمه الملك عن عرشه في الحرب اليونانية التركية، وقد تم اتهامه بالخيانة مما جعلت العائلة بالكامل تهرب خارج البلاد، وبعد أن كبر الأمير فيليب تم إرساله إلى بريطانيا وعاش مع جدته الأميرة فيكتوريا قبل انتقاله منها إلى مدرسة في ألمانيا يمتلكها أبناء أعمامه.

كلمات مفتاحية :

اسماء عائلات ملكية فرنسية عائلة أرنو عائلة الأمير فيليب عائلة بورال عائلة وورد زهايمر

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة