فنادق ومنتجعات IHG تكشف عن رؤية جديدة لبرنامج الولاء

فنادق ومنتجعات IHG تكشف عن رؤية جديدة لبرنامج الولاء

وجدت فنادق ومنتجعات IHG فرصة لإعادة الاتصال بضيوفها ومالكيها والتعلم منهم عندما توقف العالم مؤقتاً عن السفر. قامت الشركة باستثمارات ضخمة وجريئة حيث طورت مجموعة علامتها التجارية بإضافة علامات جديدة مشوّقة وخلقت تجارب أكثر ثراءً، وكل ذلك ضمن علامة فنادق ومنتجعات IHG المتجددة.

ومع دخول الضيوف حقبة جديدة من السفر واستمرار تعافي مجال السفر، تتجه الشركة إلى برنامج الولاء الرائد الخاص بها لتقوم بأحد أهم استثماراتها حتى الآن.

استمر برنامج المكافآت IHG Rewards على مدى السنوات الماضية في التطور لتلبية احتياجات المشتركين الحاليين والمستقبليين. وبذلك يتم منح الضيوف قيمة ومرونة أكبر من خلال الشراكات ذات المستوى العالمي، مثل إقامات حصرية مع فنادق السيد والسيدة سميث، ومجموعة العلامات التجارية المتزايدة، وأسعار ديناميكية لليالي المكافآت.

فنادق ومنتجعات IHG تكشف عن رؤية جديدة لبرنامج الولاء

يعلن برنامج المكافآت IHG Rewards، أول وأحد أكبر برامج الولاء الخاصة بالفنادق في العالم، اليوم عن أوائل التغييرات العديدة التي سيتم إطلاقها خلال الأشهر القليلة القادمة. تم تصميم هيكل كسب النقاط والفئات الجديدة الذي سيتم تفعيله في شهر مارس لمساعدة الأعضاء على كسب المزيد من النقاط بشكل أسرع وعلى استخدام  النقاط بطرق أكثر من أي وقت مضى. تتضمن هذه التغييرات، وهي الأولى في سلسلة من التحسينات، ما يلي:

  • فئة جولد إيليت جديدة تبدأ من 20 ليلة، وتشمل هيكل نقاط مكافآت بنسبة 40% نقاط إضافية مما تعد نسبة رائدة في المجال
  • إعادة تسمية فئة “سباير إيليت” إلى “دايموند إيليت”، وذلك لتبسيط التعرف على أعضاء أعلى مستوى لدينا ولفهمهم، والذي سيحتفظ بهيكل نقاط المكافأة الأفضل في فئته بنسبة 100%
  • تحسين مستويات كسب النقاط عبر جميع فئات إيليت الأخرى

فنادق ومنتجعات IHG تكشف عن رؤية جديدة لبرنامج الولاء

قال كيث بار، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG : “إدراك أنه لا توجد منصة افتراضية يمكنها مماثلة قيمة السفر أو صنع الذكريات مع من نحب أمر وحد العالم في العامين الماضيين. السفر بحد ذاته يعد أكبر مكافأة، وهذا حقاً ما نعززه وندعمه في برنامج المكافآت الخاص بنا. في كل مرة يختار أعضاؤنا الإقامة في فنادقنا، نساعدهم على زيادة فرصهم في السفر وتجربة المزيد والحصول على ميزات لن يحصلوا عليها في أي مكان آخر. تدرك مجموعتنا المتميزة من العلامات التجارية أنه لا يوجد مسافران متماثلان، مما يمنح الضيوف والأعضاء الخيارات لمساعدتهم على اتخاذ القرار الصحيح لجميع احتياجات السفر الخاصة بهم.

لقد قمنا بتحسين برنامج الولاء باستمرار على مر السنين، ولكن تطور مجال السفر والضيافة بشكل كبير واحتياجات ضيوفنا تغيرت. هذه التغييرات التي نعلن عنها الآن هي مجرد أول خطوة بينما نستعد لإعادة إطلاق برنامج تم تغييره بالفعل بشكل كامل في وقت لاحق من هذا العام. سنستمر في تحسين مميزات برنامج الولاء لدينا وتعزيزها من خلال شراكات مع علامات تجارية مميزة وتجارب مصممة خصيصاً لعملائنا ومزايا محسّنة وغير ذلك الكثير”.

 

كلمات مفتاحية :

برامج الولاء فنادق ومنتجعات IHG

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة