قائمة طعام حصرية احتفالا بعام النمر  في هاكاسان أبوظبي قصر الإمارات

قائمة طعام حصرية احتفالا بعام النمر  في هاكاسان أبوظبي قصر الإمارات

 

قائمة طعام حصرية احتفالا بعام النمر  في هاكاسان أبوظبي قصر الإمارات

يحتفل مطعم هاكاسان أبوظبي بعام النمر في فبراير 2022. وكشف المطعم عن قائمة لفترة محدودة 31 يناير حتى 13 فبراير، تشمل أشهى الأطباق المحضّرة خصيصًا لهذه المناسبة .

يقدّم المطعم قائمة رأس السنة الصينية في الفترة الممتدة من 31 يناير وحتى 13 فبراير لضيفين على الأقل مقابل 488 درهمًا إماراتيًا للفرد. تبدأ القائمة بسلطة يو شنغ الطازجة التي تتكون من سمك السلمون المقدد في المطعم وصلصة البرقوق، جنبًا إلى جنب مع قطع شينغفو ديم سوم الثلاثة التي تشمل الفطيرة المحشوة بلحم البط والكمأة، ودامبلنغ روبيان النمر، وفطيرة الفطر البري. فيما تشمل الأطباق الرئيسية الدجاج البلدي المشوي مع الكستناء وفطر الموريل وجذر حشيشة الملاك، بالإضافة إلى سمك القاروص البري المقلي مع فطر إينوكي وفول الصويا الحار. وأخيرًا وليس آخرًا ستكون حلوى الشوكولا والبرتقال الداكنة المخططة على شكل النمر الذهبي مع سوربية الماندرين الطبق المثالي لإنهاء الأمسية بشكل فاخر.

 

تم تحضير كوكتيل ملك فوجيان المستوحى من الموطن الأصلي للنمر الصيني في مقاطعة فوجيان ليستمتع به الضيوف حصريًا طوال الاحتفال الذي يستمر أسبوعين. ويشمل الكوكتيل الذي يحمل طبعة النمر برتقال الكمكوات الذهبي الذي يرمز للحظ السعيد، وفاكهة الآلام، والليتشي، وأوراق الريحان، تعلوه لمسة من الورق الذهبي القابل للأكل. هذا العام، سيواصل مطعم هاكاسان الاحتفاء بتقليد تعليق شرائط الأمنيات في أنحاء المطعم لجلب الحظ السعيد إلى العام المقبل.

 

كلمات مفتاحية :

عام النمر هاكاسان هاكاسان أبوظبي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة