إقامة عائلية مميزة في مُنتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف

إقامة عائلية مميزة في مُنتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف
إقامة عائلية مميزة في مُنتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف

Marriott International Hotel

إستمتع بالهروب في رحلة خيالية إلى أحد أفخم وأجمل المنتجعات العائلية في جزر المالديف، وهو منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف (JW Marriott Maldives Resort & Spa)، حيث تنتظرك مجموعة من التجارب والأنشطة الترفيهية المميزة لقضاء عطلة عائلية خالية من الإجهاد.

 

يقع المُنتجع الذي يصلح لجميع الأجيال في جزيرة فاغارو، شافياني أتول، وهو عبارة عن ملاذ استوائي يتكون من 60 فيلا واسعة على الشاطئ وفوق الماء، تمتاز بتصاميم داخلية منسقة بعناية لتوفر الراحة والمساحات الشاسعه للضيوف.

 

حيث تُعدُ فيلا الدوبليكس خيار مثالي للعائلات التي تبحثُ عن الخصوصية أو للأزواج الذين يتطلعون إلى التمتع ببعض المساحة الإضافية خلال إقامتهم، وتتكون من طابقين مختلفين مُطلة على شاطئ البحر وتمتد على مساحة 285 قدم مربع. وتوفر الفيلا الفاخره أيضاً صالةٌ مريحة في الطابق العلوي وغرفة نوم رئيسية واحدة وغرفة نوم توأم في الطابق الأرضي، إضافة الى سطح خشبي كبير مجهز بحمام سباحة خاص.

 

ويمكن للضيوف أيضاً الإستفادة من تطبيق FAMiLY من قبل JW™ لترفيهه أطفالهم في نادي ليتل غريفينز للأطفال (Little Griffins)، والذي يركز على مفاهيم “النشاط والطهي والإبداع” التي تمنح الأطفال فرصة للحصول على المتعة أثناء المشاركة في التجارب التعليمية الثرية.

 

إذ يتوفر في المُنتجع جدول زمني لمجموعة من الأنشطة الفريدة والمحفزة على مدار اليوم تهدف الى تعزيز “الإبداع” لدى الأطفال وتتناول مجموعة من المواضيع المختلفة مثل فعاليات تُقام تحت البحر وقصص خيالية وأبطال خارقين وفعاليات عن الفضاء الخارجي وغيرها الكثير، إضافة الى الأنشطة التي تشمل فن الرسم بالرمل، والتصوير الخيالي وأنشطة إسقاط البيض الكبير وغيرها من بين الكثير من الفعاليات الأخرى. كما ان الأطفال مدعون للانضمام إلى دورة العقبات الخارقة، وعملية البحث عن الكنز، أو مفاجأت التحدي من نادي ليتل غريفينز للأطفال(Little Griffins) التي تعزز نشاطهم.

 

أما بالنسبة للأطفال الذين يرغبون في قضاء اليوم بالإستمتاع تحت أشعة الشمس واللعب في المياه القيام بذلك بأمان في منطقة حمامات السباحة المُخصصة للأطفال من نادي ليتل غريفينز للأطفال (Little Griffins Kids Club). كما يتميز المنتجع باحتواءه على سفينة القراصنة السحرية، ويقدم أيضاً مجموعة من الأنشطة المائية الممتعة مثل كرة الطائرة المائية وكرة السلة والغوص للبحث عن الكنز – وعندما تغرب الشمس، بإمكان الصغار الإستمتاع بليلة مشاهدة الأفلام في سفينة القراصنة مع تناول الفشار والشوكولاته الساخنة.

 

كذلك بإمكان الآباء والأمهات الذين يرغبون بتحسين مهاراتهم في الطهي، أن يتمتعوا بصنع البيتزا وعصائر السموذيز و تزيين الكب كيك مع صغارهم، حيث تعدُ هذه الأنشطة التي تم تصميمها للعائلة من FAMiLY من قبل JW ™ تجربة فريدة لجميع أفراد العائلة معاً، تسمح لهم بخلق ذكريات طويلة الأمد وقضاء عطلة لا تنسى.

 

كلمات مفتاحية :

أجمل المنتجعات العائلية جزر المالديف جيه دبليو ماريوت

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة