المرأة العصرية والراقية

اطلالة الملكة ليتيزيا المميزة التي جذبت الأنظار

اطلالة الملكة ليتيزيا تميزت الملكة ليتيزيا بشخصية هادئة ، وذلك لكونها لا تختار الألوان المبهرجة، بل تفضل أن تكون كل إطلالاتها عبارة عن ألوان هادئة، كما أنها تقوم باختيار إطلالات بأقل تكلفة، وتحرص كل الحرص أن ترتدي فساتين أكثر من مرة تختلف عن السابق.

اطلالة الملكة ليتيزيا

الفستان البيج:-

قامت الملكة بـ إطلالة فستان البيج وكانت ترافق زوجها الملك فيليب السادس ملك إسبانيا، ومعهم رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن، والسيدة الأولي كيم جونج سوك، وكان ذلك في جولة مدتها يومين في  مدريد، وكان طول الفستان متوسط بلون بيج هادئ وعليه حزام على الخصر، وقامت بارتداء حذاء به كعب عالي وكان بنفس لون الفستان.

إطلالة الملكة ليتيزيا
إطلالة الملكة ليتيزيا

إطلالة الفستان الأسود المرسوم

وهذه كانت إطلالتها في مساء اليوم ذاته، حيث كانت على مائدة عشاء التي أقيمت لشرف الرئيس الكوري الجنوبي، وكان الفستان الأسود به بعض الورود المرسومة ومعه ارتدت صندل بلون أسود وذهبي.

اطلالة الملكة ليتيزيا عصرية

قامت بارتداء إطلالة عصرية عندما ذهب إلي زيارة سكن الطلاب في مدريد، وكانت إطلالتها عبارة عن بلوزة أنيقة لونها زهري وبها أكمام مكشكشة وقامت بتنسيقها مع بنطلون أبيض.

إطلالتها في يوم القوات المسلحة

ارتدت في هذا اليوم فستان لونه وردي ونسقته مع حذاء به كعب عالي، وقامت بتنسيق حقيقة يد، وقامت بالذهاب إلي يوم القوات المسلحة بصحبة زوجها الملك.

إطلالة الملكة ليتيزيا
إطلالة الملكة ليتيزيا

الملكة ليتيزيا أهم المشاهير

  • تعد الملكة واحدة من أكثر المشاهير أهمية في كونها تحرص على دعم مفهوم الاستدامة، وذلك عن طريق أنها تقوم بارتداء ملابسها في أكثر من مناسبة وتظهر أمامهم بطريقة بسيطة في ملابسها، وهذا ما قامت به في آخر إطلالة بها حيث ظهر بارتداء فستان زهري وهذا الفستان قامت بارتدائه للمرة الثالثة، وفي عام 2019 قامت بارتداء بعضاً من ملابسها القديمة، وهذا ما تفعله في اخر عاملين لها، أنها تقوم بارتداء ملابسها أكثر من مرة في المناسبات، وتحرص على أن تطل بهم دائماً.
  • إطلالة الملكة ليتيزيا، عرفت بأناقتها منذ الصغر، كما كانت تحب الكتابة الصحفية وحبها للصحافة، جعلها تكتب في أكثر من صحف ووكالات إخبارية، كما أنها حصلت على درجة الماجستير في الصحافة السمعية البصرية، وكان أبرز قضية لها قضية الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي أثارت الجدل.
  •