الابراج الاقل حظا 2022 العذراء والقوس والجوزاء عاطفيًا ومهنيًا

الابراج الاقل حظا 2022 العذراء والقوس والجوزاء عاطفيًا ومهنيًا

يتابع الكثير من المهتمين بعلم الفلك عن التوقعات الخاصة بالابراج ومعرفة من منهم الأكثر حظًا والأقل حظًا، وذلك مع دخول العام الجديد 2022 حيثُ يهتم عشاق ومتابعي الأبراج معرفة الأمور والنصائح التي يلتزمون بها في هذا العام حتى يعيشوا عام سعيد وهادئ، وهناك بعض الابراج الاقل حظا والتي كان من نصيبهم هذا العام كما يجب أن ننوه أن ذلك بناءً على توقعات علماء الفلك.

الابراج الاقل حظا

نالت بعض الأبراج نصيب الأقل حظًا مع دخول العام الجديد، حيثُ يتابع الكثير من محبي علم الأبراج وعلم الفلك التوقعات الخاصة بكل برج وكانت الأسوأ من نصيب ثلاثة أبراج وهم:

برج العذراء وبرج القوس وبرج الجوزاء، وتواجه هذه الأبراج بعض الاضطرابات والتغيرات التي تحدث في حياتهم سواء العاطفية أو المهنية وقليلًا من الحظ في النواحي المادية والاجتماعية.

الابراج الاقل حظا

الابراج الاقل حظا

برج العذراء والقوس

أصحاب برج العذراء من مواليد 23 أغسطس وحتى 22 من شهر سبتمبر وتقوم بعض الكواكب مع بداية العام الجديد 2022 بعمل بعض التغييرات في حياة هذا البرج، كما سوف يواجه أصحاب هذا البرج الكثير من الضغوط في العمل أو مع العائلة ولكن من جانب آخر تساعده للبحث عن أهداف والبحث عن الحقوق والدفاع عنها.

كما ينصح علماء الفلك أصحاب برج العذراء بالهدوء وعدم التسرع في إتخاذ القرارات والتحكم في النفس وقت الغضب حتى لا يتعرض إلى خسارة كبيرة يصعب إصلاحها.

أما أصحاب برج القوس من مواليد 23 نوفمبر حتى 21 ديسمبر ويواجهون بعض المشاكل في العمل والشعور بالإحباط والتوتر للأشخاص المتزوجين، ويلجأ البعض الابتعاد عن الأسرة والأقارب وينصح العلماء للتحلي بالصبر والتفكير بحكمة وعدم التسرع والحكم على الأمور.

برج العذراء والقوس

برج العذراء والقوس

برج الجوزاء الأقل حظًا

وقد كان لبرج الجوزاء النصيب في أن يكون الأقل حظًا هذا العام وأصحاب هذا البرج من مواليد 21 مايو حتى 21 يونيو، ويتعرض أصحاب برج الجوزاء لبعض التغيرات في العمل ومواجهة الكثير من الضغوط، ولكن بالرغم من هذا يسعى الجوزاء لإثبات الذات دائمًا والنجاح رغم ما يمر به من مخاطر.

كما ينصح أصحاب هذا البرج بعدم بناء توقعات على افتراضات وخيال قد يحدث بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون شخصًا واقعيًا يواجه ظروفه الخاصة بحكمة وعقلانية.

ذات صلة

ذات صلة