ماما ريتا تطرح لفائف جديدة وصحيّة

ماما ريتا تطرح لفائف جديدة وصحيّة

ماما ريتا تطرح لفائف جديدة وصحيّة

يُسرّ علامة ماما ريتا لتوصيل الطعام في دبي أن تعلن عن طرح لفائف ملوّنة بمكوّنات طبيعية.

 

تنضمّ هذه اللفائف بألوان الباستيل إلى قائمة ماما ريتا الغنية التي تشمل ما لذّ وطاب من الأطباق العربية والعالمية، وذلك استجابةً للطلب الكبير في السوق على الخيارات الصحية نظرًا إلى التزام الكثيرين بأسلوب حياة صحي أكثر مع بداية السنة الجديدة.

 

تعرّفوا إلى لفائف الدجاج المشوي على الفحم، والفلافل النباتية، ولحم التندرلوين على الطريقة المنزلية، والجمبري المتوسطي، المثالية لتناول غداء سريع بين اجتماعات العمل أو عشاء صحي في المنزل. والأهمّ أنّ كل اللفائف ملوّنة بمكوّنات طبيعية مثل السبانخ والشمندر، ممّا يضفي نكهة خيالية ومظهرًا مميّزًا إلى اللفائف التقليدية.

 

بهذه المناسبة، تقول مؤسِّسة العلامة جيسيكا قهواتي: “يأتي طرح اللفائف الصحية ليُضفي لمسة مميّزة إلى السندويشات التقليدية التي كانت تحضّرها لنا والدتي في المنزل، من دون أن تتغيّر نكهات المكوّنات والصلصات بداخلها”.

 

يُشار إلى أنّ علامة ماما ريتا حقّقت نموًا شهريًا بمعدّلات عشرية منذ تأسيسها قبل 14 شهرًا. نجحت العلامة في حجز مكانة مميّزة لها في السوق بفضل تطويرها للمأكولات وطرح الخيارت الموسمية، كما سجّلت نسبة احتفاظها بالعملاء الأولياء 80 في المئة.

 

وتتابع جيسيكا قائلةً: “نأمل أن نصل إلى عدد أكبر من العملاء مع هذه اللفائف المميّزة التي ترضي مختلف الأذواق وفئة جديدة من العملاء الذين ينشدون لفائف بسيطة تُذكّرهم بالوجبات المنزلية ويمكن تناولها أينما كان”.

 

 

لفائف دجاج ريتا على الفحم

دجاج متبل مع جبنة الموتزارايل، الافوكادو، المخلل، البصل، والسبانخ الصغيرة المقطوفة بعناية بالإضافة إلى صلصة ماما ريتا المميّزة، ملفوفين بخبز ملون على الفحم

 

لفائف لحم التندرلوين على الطريقة المنزلية

لحم لذيذ وطري متبل بعناية. يقدم مع جبنة التشدر، شرائح المخلل، الطماطم، البصل، والجرجير مع صلصة ماما ريتا الميزة، ملفوف بخبز القمح الكامل.

 

لفائف فلافل ماما النباتية

أقراص الفلافل التقليدية مع شرائح الطماطم الطازجة، الفجل، المخلل، الخس وصلصة الطحينة

ملفوفين بخبز محضر من السبانخ.

 

لفائف القريدس اللذيذة

 

حشوة غنية بالقريدس وشرائح الأفوكادو المقطع والكابر والمخللات مع البصل المقطع والجرجير البري وبرش الحامض وصلصة ماما ريتا المميزة، ملفوفين بخبز محضر من الشمندر الزهري

 

كلمات مفتاحية :

لفائف ملوّنة ماما ريتا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة