HUGO BOSS تطلق حملتَين عالميتين بمشاركة ألمع النجوم لعلامتَي BOSS وHUGO

HUGO BOSS تطلق حملتَين عالميتين بمشاركة ألمع النجوم لعلامتَي BOSS وHUGO

يَسرّ علامة HUGO BOSS إطلاق حملتَين عالميّتين متزامنتين بمشاركة كوكبة من النجوم في عمل إبداعي يمثّل علامتَي BOSS وHUGO. وبطرحها هذا العمل الإبداعي، تكون الدار أول من يقدّم مادةً بصريةً لعملية تجديد متعلقة بعلامة عريقة.

علامة HUGO BOSS، تكشف النقاب بعد حوالي 50 عاماً عن شعار جديد لعلامتها الرئيسية BOSS، إلى جانب تجديد شامل للعلامة في كافة نقاط التواصل مع المستهلكين.

وتَظهر علامة HUGO بحلّة جديدة للمرة الأولى بعد آخر عملية تعديل طالت شعارها في أوائل التسعينيات. يتسم الشعاران الجديدان بخط طباعي جرافيكي أكثر جرأةً ليعبّر عن رؤية عصرية بامتياز ويقدّم تجربة بصرية قوية التأثير.

وتماشياً مع استراتيجية النمو “CLAIM 5” التي تتبعها الشركة، سوف تحمل علامتا BOSS وHUGO هويةً حديثةً تتمحور حول اهتمامات جيل عالمي أكثر شباباً. وفي هذا السياق، سوف يركّز تصميم المجموعة بأكملها، ومفاهيم المتاجر وتجربة العلامة الشاملة ومتعددة القنوات، على سمات جمالية ذات طابع كاجوال أكثر مرحاً، إنما من دون المساومة على قواعد اللبس التي تشتهر بها الدار.

وفي هذا الإطار، علّق دانيال جريدر، الرئيس التنفيذي لشركة HUGO BOSS AG قائلاً: “تدخل علامتا BOSS وHUGO حقبةً جديدة من التاريخ مع عملية تجديد شاملة وإطلاق حملتَين بمشاركة كوكبة من ألمع النجوم. نحن نهدف إلى لفت انتباه مجموعات جديدة من الأصغر سناً لينضموا إلى قاعد المعجبين بالعلامة. وبالتالي، تشكّل الحملتان خطوةً هامة لتعزيز مكانة العلامة وبلوغ هدفنا بالوصول إلى قائمة افضل 100 علامة حول العالم في السنوات القادمة.”

 

كما سيتم إسدال الستار عن تجربة جديدة ومبهرة للعملاء على الموقع الإلكتروني hugoboss.com. فسيحظى العملاء بفرصة استكشاف منتجاتنا الجديدة والتنعّم بتجربة تسوّق أكثر متعةً عبر تصفّح المزيد من الصور ومقاطع الفيديو والمحتوى الملهِم. وهكذا ستساهم سهولة الاستخدام المحسّنة في نمو أعمال التجارة الإلكترونية حيث سيتم توفير المزيد من الخدمات الرقمية متعددة القنوات خلال العام 2022.

 

علامة BOSS تطلق حملة BEYOUROWNBOSS#

تكشف علامة BOSS عن تعاونها مع كوكبة من النجوم ليكونوا الوجوه الإعلانية لحملة BeYourOwnBoss# في موسم ربيع وصيف 2022. قد تمّ التقاط الصور الآسرة لهذه الحملة بعدسة مصوّر الموضة ذائع الصيت مايكل جانسون في خلفيات من مختلف أنحاء العالم.

 

وبالتزامن مع هذه الحملة، تعلن علامة BOSS عن تعاونها الاستراتيجي مع نجم التيك توك خابي لام.

يُذكر أنّ حملة BeYourOwnBoss# تجمع عارضات الأزياء المتألقات كيندال جينر، وهايلي بيبر وجوان سمولز، إلى جانب كلّ من مغنّي الراب الأميركي المشهور عالمياً فيوتشر، نجم التيك توك العالمي خابي لام، الممثّل والمغنّي الكوري الجنوبي لي مين هو، الملاكم البريطاني المحترف أنتوني جوشوا، بطل التنس الإيطالي ماتيو بيريتيني والعدّاءة الألمانية أليكا شميدت.

علامة HUGO تطلق حملة HOWdoyouHugo#

صُوِّرت حملة HowDoYouHUGO# أيضاً بعدسة مصوّر الموضة ذائع الصيت مايكل جانسون، وهي تضمّ عارضة الأزياء القادمة من جنوب السودان أدوت أكيش، ومغنّيَي الراب بيغ ماثيو وسانت جون، والراقصة مادي زيجلر. واللافت أنّها المرة الأولى التي يشارك فيها الثنائي المرتبط في الواقع، أكيش وسانت جون، بحملة واحدة معاً.

وبالإضافة إلى حملة الصور العالمية، تمّ إنتاج مجموعة من المحتوى المختلف لنشره على وسائل التواصل الاجتماعي في ما يتصل بمجال الرقص والموسيقى على شكل مقاطع فيديو في الكواليس، ومقابلات وتحديات على تيك توك. سيتم إطلاق هذه الحملة الشاملة على كافة القنوات وأوّلها تيك توك، فضلاً عن وسائل تسويق غير اعتيادية، وجداريات مرسومة، ولوحات على الباصات والترام في عدة مدن حول العالم. لهذه الغاية، صمّم الوجه الإعلاني للعلامة، بيغ ماثيو، ومبتكر المحتوى على تيك توك، فيك وايت، تحدياً على شكل رقصة اسمها HowDoYouHUGO#، والتي سيحاول تنفيذها أكثر من 60 مستخدماً لتيك توك من أجل التشجيع على المشاركة عبر هذه المنصات.

كلمات مفتاحية :

Boss HUGO HUGO BOSS

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة