أشكال فيلر الشفايف المميزة والأكثر شيوعًا 2022

أشكال فيلر الشفايف المميزة والأكثر شيوعًا 2022

لشفاه ممتلئة وجميلة نقدم لكِ أشكال فيلر الشفايف إذا كنتِ سيدتي ترغبين في القيام بإحداها حيث يعد الفيلر على مدار السنوات القليلة الماضية، من أهم عمليات تجميل الشفاه والحصول على شفاه ممتلئة تعتبر جزءًا مهمًا من جمال الوجه لذلك سنتعرف معاً على الأشكال الجديدة للفيلر التي يمكن تطبيقها على الشفاه.

أولًا تعريف فيلر الشفاه

يتم تعريف فيلر الشفاه على أنه إجراء تجميلي مصمم لمنحك شفاه أكثر امتلاءً وجمالًا ويعد هو خيارك الوحيد لتكبير شفتيك لأنه هذه الأيام، الطريقة الأكثر شيوعًا المستخدمة حيث يتم حقنه في شفتيك كما تحتوي حقن الفيلر عادةً على مواد مشابهة لحمض الهيالورونيك وهو مادة طبيعية موجودة في الجسم تساعد على زيادة حجم شفتيك.

ثانيًا أشكال الفيلر 

 في الواقع هناك الكثير من الأشكال الخاصة بالحشوات أو الفيلر لتناسب كل أذواق السيدات ومنها ما يلي:

القوس

وهو أحد الأشكال أو الـ shapes المتبعة في تقنية الحقن بالفيلر حيث يقوم الطبيب بحقن الشفاه بكمية معينة من مادة الفيلر حتى يصبح حجمها متوسط ويشبه إلى حد ما كل القوس.

الستروبري

أو ما يعرف بشكل الفراولة ويستخدم الآن بشكل أكثر ظهور لأنه شكل جميل تعشقه النساء إذ تُحن الشفتين بمواد حشو لتتحول الشفاه إلى شفاه مكتنزة وممتلئة وتشبه الفراولة في شكلها وحجمها أيضا إذ يمكن لحشوات الفيلر أو حمض الهيالورونيك أن تفعل المعجزات بقدر ما يتم تحسين مظهر شفتيك من خلال إضافة الشكل والبنية والحجم الذي يتناسب مع وجهك.

أشكال فيلر الشفايف

أشكال فيلر الشفايف

 Full Volume 

وهو شكل تمتلئ فيه الشفة العلوية والشفة السفلى بطريقة متساوية  ودائمًا ما يلفت هذا الشكل الانتباه كما ينعكس على إعطاء ابتسامة ودية أو الحصول على مظهر رائع عند التقاط الصور لذا ينتشر اعتماد هذا الشكل إذ نرغب جميعًا في الحصول على شفاه ذات مظهر وشكل لإعطاء ابتسامة رائعة.

التفاحة 

يعد شكل التفاحة أو الـ Rounded Shape من الأشكال المميزة في استخدام الفيلر حيث تكون الفة العلوية أكثر امتلاء وتميل إلى الكل المستدير مما يعطي الشفاه مظهرًا يشبه التفاحة ومن هنا أطلق عليها هذا الاسم.

Fuller Top 

تكون الشفة العلوية أكبر مقارنة بحجم الشفة السفلية لكن يتم حقنها بطريقة تجعلها تظهر طبيعية وشفاه ممتلئة.

تجميل الشفاه

تبحث النساء، على وجه الخصوص، دائمًا عن  أفضل منتجات التجميل والإجراءات والعلاجات وأسرار البقاء شابة وجميلة كما كانت في صغرها كما تبحث عن بشرة ناعمة ونضرة، بشرة خالية من العيوب وشفاه ممتلئة وجميلة ومن بين العديد من العلاجات والإجراءات التي تمارسها النساء هذه الأيام هي عملية تكبير الشفاه أو الحشو أو ما يعرف بالحقن بالفيلر وهناك معايير عديدة لتشكيل الأبعاد وإعطاء شكل مثالي للشفاه.

أشكال فيلر الشفايف

أشكال فيلر الشفايف

فوائد الفيلر في تكبير وحشو الشفتين

  • يستخدم الحشو بالفيلر لإضافة تكبير الشفاه حيث يضع الحشو في جسم الشفة لإضافة الحجم اللازم لتكبيرها.
  • عادة ما تكون حشوات الشفاه عبارة عن حشوات متطورة تعتمد على حمض الهيالورونيك، وهي مادة تحدث بشكل طبيعي في الجسم.
  • تتضمن تقنية حشو الشفاه وضعًا دقيقًا باستخدام تقنيات مختلفة، وسيقوم الطبيب بحقن الحشوات لموازنة الشفاه، أو إضافة حجم أو مزيج من كليهما، مما يعطي نتائج طبيعية المظهر.
  • بعد العلاج، غالبًا ما يكون هناك احمرار خفيف في الجلد، ولكن هذا سيختفي في اليوم التالي.
  •  يمكنك وضع المكياج على الفور وستصبح شفتيك أكثر امتلاءً ومحددة بمظهر وملمس طبيعي.
كلمات مفتاحية :

سعر فيلر الشفايف شكل الشفايف المثالية فيلر شفايف قبل وبعد فيلر شفايف مؤقت

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة