adidas Originals   تطلق BLUE VERSION  بالتعاون مع Fink 22

adidas Originals   تطلق BLUE VERSION  بالتعاون مع Fink 22

أطلقتadidas Originals  مجموعتها الثانية من تشكيلة Blue Version ، لموسم ربيع / صيف 2022، حيث تم إطلاقها في متجر Originals في دبي مول بالتعاون الحصري مع Fink 22 الفنان البصري المقيم في دبي.

 احتفالًا بإطلاق المجموعة، يعد العمل الفني التركيبي الفريد الذي صممه ونفذه الفنان بمثابة “الخيط الأزرق” دائم التطور والذي يمثل جوهر Blue Version، حيث أعيد ابتكار التصاميم الأرشيفية الأيقونية لتتماشى مع المستقبل في تعبير يعدّ الأسمى بالنسبة لعلامة adidas.

 

بدءًا من القمم الشاهقة ومسارات الاستكشاف المنعزلة، ووصولًا إلى مسارات الجري وخطوط النهاية في سباقات الماراثون، تعيدنا أحدث تشكيلة من Blue Version بالذاكرة إلى أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات – فهي بمثابة تكريم لتاريخ adidas Originals وإعادة صياغة لسياقه.

 

مجموعة Blue Version لربيع وصيف 22

تتحدى مجموعة Blue Version لهذا الموسم جميع التقاليد وتخالف التوقعات حيث تم تعديل القطع الشهيرة بشكل دراماتيكي من خلال تقنيات جديدة. صُنعت الملابس الرياضية الأساسية مثل الشورتات وبدلات التراكسوت من الأقمشة الناعمة والثنيات الرقيقة، في حين تم تحديث البدلة الرياضية الشهيرة التراكسوت على شكل موتيف متكرر. في المقابل، تم البناء على تراث العلامة التجارية واستمداد الوحي من ملابس الجري الكلاسيكية الأساسية، عبر مجموعة مختارة من القطع بما في ذلك تي-شيرت، وروب، وبنطال ليغينع، وشورت، وتوب  bra كلها مصنوعة من (قطن الوافل) الفاخر ومصممة وفق قصات غير متناظرة.

 

تمّ إبراز المجموعة التي تم تصميمها باعتبارها خطوة نحو الأمام ضمن مسار Blue Version، من خلال حملة بسيطة ومؤثرة غير معقدة من دون فيلتر التقطت صورها الفنانة الفوتوغرافية  Hanna Moon  وتم تنفيذ الستايلينع من قبل Alice Goddard. تضفي الخشونة الأنيقة لمسة خالية من التكلف على اللحظات الشخصية الآسرة حيث تتخلل الحملة موتيفات متكررة من السجادة الزرقاء – تربط الصورة بالصورة، التشكيلة بسابقتها، والفكرة بالفكرة.

كلمات مفتاحية :

adidas adidas Originals

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة