TUMI  تطلق تشكيلة Alpha Bravo باحتفالية خاصة في دبي

TUMI  تطلق تشكيلة Alpha Bravo باحتفالية خاصة في دبي

احتفلت TUMIبإطلاق TUMI Alpha Bravo Pop-up في دبي مول، وشهدت الفعالية حضور عدد من المؤثرين المشهورين على مستوى المنطقة تم رصد العديد منهم  بين الضيوف المميزين الآخرين وهم يستمتعون بالحدث الذي استضافه الإذاعي Kris Fade.

 

انضم Victor Sanz، المدير الإبداعي في TUMI إلى الفعالية، متجاوزًا المسافات بين مدينة نيويورك ودبي ،عبر صورة حية ثلاثية الأبعاد بتقنية هولوغرام في عرض مبتكر للتكنولوجيا المتطورة. تمكن Victor من مشاركة الرؤية الإبداعية التي تكمن وراء أحدث تشكيلة من Alpha Bravo أثناء حديثه مع Kris Fade من مكان تواجده في مدينة نيويورك. كما التقط الضيوف صورًا لهم مع هولوغرام Victor للاحتفال بهذه الزيارة الافتراضية التي لا تُنسى.

 

قال Victor Sanz “لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لي أن أكون جزءًا من هذه اللحظة المميزة من مكاني هنا في مدينة نيويورك. دبي هي واحدة من الأماكن المفضلة التي أحب  زيارتها، وكنت متحمسًا للغاية لتقديم مجموعة Alpha Bravo الجديدة و إطلاق متجر Pop-Up والترحيب بأصدقائنا ومعجبينا في المنطقة.  تتميز TUMI بأنها في حركة دائمة نحو الأمام وكان استخدامنا لتقنية الهولوغرام بمثابة إشارة إلى التزامنا بالابتكار “.

 

قال Larry O’Reilly، المدير التنفيذي لشركة ARHT Media: “نحن سعداء للغاية بالشراكة مع TUMI في هذه المناسبة الرائعة وسعدنا باستضافة السيد Sanz كصورة هولوغرام ثلاثية الأبعاد حول العالم في هذا الحدث المثير”. “تفاجأ الحضور وغمرهم السرور لرؤية الصورة المجسّمة الخاصة به وقدرتهم على التفاعل معه بشكل حي ومباشر”

 

 

في ختام العرض، طُلب من الضيوف توجيه أنظارهم نحو برج خليفة لإزاحة الستارعن لحظة لا تُنسى. فقد شهدوا احتفالًا  بدأ بعرض طائرات بدون طيار مسجل مسبقًا وإسقاط بصري على برج خليفة,أطول مبنى في العالم. تم خلال الحدث عرض صور مبهرة من حملة TUMI Alpha Bravo Life in Forward Motion التي كان نجومها كل من لاعب كرة القدم المحترف Son Heung-Min وسائق Mclaren F1 اللاعب Lando Norris والممثل والمغني Anthony Ramos.

 

حرص كل من DJ Cyril، وعازف الإيقاع دانيل صايغ، المتأهل للتصفيات النهائية ضمن برنامج Arabs Got Talent، على إبقاء الأجواء الحماسية طوال الليل مع العروض الحية. سيكون متجر pop-up  التجريبي الفريد من نوعه مفتوحا للزوار حتى 14 شباط، وهو يتميز بتصميم مستوحى من مفهوم صندوق إمداد الطائرات حيث يبدو كما لو أنه  هبط في قلب دبي مول من السماء.

كلمات مفتاحية :

TUMI TUMI Alpha Bravo Pop-up دبي مول

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة