أحدث أشكال قمصان نوم للعرايس ناعمة و أنيقة

أحدث أشكال قمصان نوم للعرايس ناعمة و أنيقة

تحرص معظم الفتيات المقبلات على الزواج بشراء الكثير من قمصان نوم للعرايس حتى ترتديهم في بيت الزوجية، لهذا تبحث عن تصاميم وموديلات راقية ومريحة في نفس الوقت ومن خامات لا تسبب لها حساسية أو التهابات خاصةً عند قدوم فصل الصيف الذي يتسم بارتفاع درجات الحرارة، وعلى هذا يفضل ارتداء قمصان نوم ناعمة ومصنوعة من القطن من أجل الراحة خلال النوم، وهذا جعلنا نحضر لكِ عزيزتي عدة موديلات متنوعة من قميص نوم العرائس؛ حتى يتسنى لكِ شراؤها وتسعدي بها في شهر العسل.

أحدث أشكال قمصان نوم للعرايس

إليكِ سيدتي تصاميم متنوعة من قمصان النوم للعرائس حتى يمكنك اقتنائها في خزانتك وترتديها في منزلك الجديد، وهم كالآتي:

  • قميص نوم بنقوش الورود : يتميز هذا القميص بخاماته الجيدة فهو مزيج من الحرير الناعم والنايلون، ويأتي بتصميم مفتوح الصدر على شكل حرف V، ومزود بإطار من الدانتيل الناعم، وبحمالات كتف رفيعة من الستان قابلة للتعديل.
  • طوله يصل إلى الركبة ومزود أيضًا بإطار من الدانتيل، ويمكن شراؤه منفرد أو مع روب كيمونو بنفس اللون والنقوش، ويبلغ سعره في المتاجر المتخصصة بنحو 408 $.

قمصان نوم للعرايس

  • طقم بيجامة كاميسول ‘ساندسيندو’ : عبارة عن قطعتين من الستان والحرير الناعم بأشكال متنوعة أوراق شجر، زهور ملونة، حيوانات، ويتوفر منه سادة بدون نقوش ومزود بدانتيل.
  • القطعة العلوية ” توب” بصدر مفتوح على شكل حرف V، وحمالات رفيعة قابلة للتعديل، أما القطعة السفلية فهي عبارة عن شورت واسع مصمم برباط خصر مطاطي، وعدد 2 جيب جانبي مفتوح، يتوفر من هذا الموديل ألوان كثيرة مثل (أسود – زهري – أزرق – بنفسجي) ويأتي بسعر 306 $.

قمصان نوم للعرايس

  • قميص نوم ميلودي : من أكثر القمصان جمالًا فهو عبارة عن صدر مفتوح على شكل قلب عليه شريط ستان شفاف، مزود بحمالات كتف رفيعة قابلة للتعديل، يأتي أيضًا بشريط ستان عريض شفاف تحت الصدر، بجانب إطار شفاف بالأسفل، طوله متوسط يصل إلى حد الركبة، القميص مصنوع من البولي أميد 94%، ستان 6%، ويظهر في المتاجر بسعر 740 $.

أجمل قمصان نوم للمتزوجات

يتوفر في الأسواق والمتاجر المتخصصة في بيع قمصان النوم واللانجيري الكثير من الموديلات والأشكال والألوان الجاذبة للفتيات والنساء، حتى تتألق بهم في شهر العسل مع زوجها وتشعر بالراحة أثناء النوم ومن هذه الموديلات:

  • قميص دانتيل بيرفكشن : جاء تصميم هذا القميص من الدانتيل بصدر مفتوح على شكل حرف V، ومزود بحمالات كتف قابلة للتعديل، ويأتي طوله على الفخذ، ومصنوع من النايلون 72%، وخامة السباندكس 19%، والبوليستر 9%، ويتوفر عدة ألوان منه النوت، الأسود، الأحمر، الأزرق، والزهري، ويشمل سعره حوالي 156 $.
  • طقم بيجامة كميسول دانتيل : يتميز هذا الموديل بالأناقة والرقي حيث يأتي بقطعتين، القطعة توب دانتيل بخصر قصير باللون الأبيض، وبصدر مفتوح على شكل حرف V، مزود بحمالات كتف رفيعة.
  • القطعة السفلية عبارة عن شورت واسع من الستان مزود بشريط مطاطي على الخصر متصل برباط ويوجد على أطراف الشورت شريط من الدانتيل كي يزداد جمالًا، ويتوفر منه ألوان الزهري والكشمير.
  • Baby doll ريتا: مزود بتصميم جذاب للغاية، فهو عبارة عن قميص نوم قصير يصل للفخذ فقط، وبصدر مفتوح على شكل V متصل بجزئين (دانتيل وحرير) ، ومتصل بدانتيل تحت الصدر، به حمالات رفيعة قابلة للتعديل، أما الظهر فهو مفتوح على شكل مستطيل يأخذ الظهر كله، يتوفر منه ألوان متعددة منها ( الأسود – الأبيض – الوردي – الأصفر المزود بنقاط.

قمصان نوم للعرايس

  • روب ستان قصير : يأتي بتصميم مريح وواسع بأكمام طويلة متصل بشرائط من الدانتيل المطرز الشفاف، وعند الكتف شريط مطرز أيضًا، واجهة الروب مزود بطية صدر على شكل شال، وعند الخصر رباط عريض، متوفر منه ألوان الأبيض، البيج، النوت، الوردي.
ذات صلة

ذات صلة