دولاب عبايات ذهبي 2022 – أشكل مختلفة من دولاب الملابس

دولاب عبايات ذهبي 2022 – أشكل مختلفة من دولاب الملابس

دولاب عبايات ذهبي واحدٌ من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل داخل المنزل وذلك بسبب تناسب اللون الذهبي مع مختلف الديكورات والأذواق.
يعد دولاب العبايات خصيصاً مهم جداً للمرأة العربية وذلك بسبب رغبتها في ترتيب قطع الملابس داخلها، ليس ذلك فقط بل أنه يضيف على الغرفة جمالاً ورقياً.
فإذا كنتِ تبحثين عن ديكورات مختلفة لـ دواليب عبايات أو غيرها من الديكورات التقليدية فنحن في ذلك المحتوى نقدم لكِ ما تبحثين عنه فقط تابعي وانتقي ما يناسبكِ.

دولاب عبايات ذهبي

من المتعارف أن العباية تعد زي تراثي خالد للمرأة العربية يتم الالتزام بارتدائه في كافة المناسبات فهو رمز الحشمة والوقار، لذا يحرصن على تواجد دولاب خاص لتلك العبايات للحفاظ عليها وترتيبها بالداخل لضمان المحافظة على رونقها.

يتواجد الكثير من الموديلات الكلاسيكية والتي تتميز بلونها الذهبي اللامع فهناك تصميم مكون من درفتين به بعض الزخارف الراقية والتي تضيف لغرفة نومك شكلاً مختلفاً.

كما يتواجد تصميم أخر على الطراز الحديث مصمم باللون الأبيض الكريمي ومضاف إليه بعض الرتوش الذهبية لنضفي عليه رونقاً وفخامة تظهر حين الانتهاء من تنسيق الغرفة وإظهار ما بها من تناغم كبير.

 

خزانة عبايات من ساكو

يعد دولاب عبايات من ساكو واحدٌ من أفضل التصميمات المتواجدة على الساحة في تلك الفترة وذلك بسبب تصميمه بتناغم يناسب كل ما هو عصري ومتواجد على الساحة خلال تلك الفترة.

حيث وفرت دولاب عبايات ذهبي كلاسيكي الطراز كذلك أخر به بعض الديكورات والزخارف الحديثة ومنها ذي الأبواب الجرارة وأخرى عاكسة وغيرها الكثير التي تناسب مختلف الأذواق.

تصاميم دولاب عبايات مودرن

بالطبع جميعنا يعرف التطور الكبير الذي طغا على الأسواق الخشبية الخاصة بقطع الأثاث وخاصةً في تنفيذ الدواليب، حيث أنه يتواجد الكثير من التصميمات المناسبة لمختلف الديكورات فمنها الكلاسيكي ومنها المودرن.

وبالطبع يعد دولاب العبايات المودرن هو الأكثر طلباً حيث يمكن تنفيذه في أي مساحة، بمعنى أنه يمكن تطبيق دولاب عبايات بين أحد الأعمدة والأخرى.

وهذا عن طريق وضع معاليق عرضية بين العمودين وقومي بتنسيق معها باباً له مرايا طولية ومن ثم عليكِ بوضع العبايات بشكل متراصٍ دون التعرض لأي كسرات.

ديكور دولاب عبايات فخمة

أغلب النساء تبحث عن الفخامة والرقي في ديكورات منزلها وذلك يظهر خلال اختيارها لتصميم دولاب عبايات ذهبي اللون يضم بعض الزخارف على أبوابه الثلاثة واحدة ثابتة والأخريات تفتح وتقفل.

تم تنفيذ ذلك التصميم باللونين الذهبي والبني الذي أثبتت كافة التصميمات مدى نجاح ذلك اللونين معاً وذلك بسبب التناغم الشديد بالديكورات وخاصةً إذا كانت مزودة بمرآة كـ ذلك الموديل الذي يتميز بأناقته الكبيرة.

أجمل تصاميم دواليب للمساحات الضيقة

كما قمنا بالذكر سابقاً أن تلك القطعة لا يمكن الاستغناء عنها وذلك لأهميتها لدى المرأة الخليجية بشكل خاص والعربية بشكل عام، وبرروا ذلك بأن ارتدائهن للعبايات أمر ضروري.

ولكن من المتعارف أنها تحتل مكاناً كبيراً داخل الغرفة مما يوقع بعض النساء في حيرة من أمرهن حيال عدم توفر المساحة المناسبة لتصميم الدولاب.

لذا يمكن السعي وراء استغلال المساحات الضيقة للحصول على أجمل التصميمات، فبالتأكيد منطقة أسفل الدرج المتواجدة بالمنزل المكون من طابقين مكان مميز لوضع بعض الأرفف لترتيب بعض العبايات بها.

كذلك الجدار الصغير المتواجد بجانب الباب الرئيسي للمنزل يمكن بسهولة استغلاله في تصميم دولاب مربع الشكل يتناسب مع طول العباية وسمكها يسع بضع القطع التي يمكن ارتداءها في المشاوير السريعة.

كلمات مفتاحية :

تعليق عبايات الضيوف تعليق عبايات جداري دولاب عبايات مرايا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة