بيع سيارة وليام وكيت في مزاد علني بأكثر من ضعف قيمتها

بيع سيارة وليام وكيت في مزاد علني بأكثر من ضعف قيمتها

بيع سيارة وليام وكيت لقد تم طرح السيارة للبيع في المزاد العلني وهي سيارة رينج وفر الدفع الرباعي التي قد استخدمتها دوق ودوقة كمبردج، ومن المتوقع أن يتم بيعها بسعر أقل من 30 ألف جنيه إسترليني بما يعني حوالي 42 ألف دولار طبقاً لما جاء في صحيفة ديلي ميل.

بيع سيارة وليام وكيت

حيث أنها من السيارات الخاصة للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون ليتم استخدامها الشخصي من خلال قسم كبار الشخصيات بشركة لاند رور وهي من السيارات المزودة بمجموعة مميزة من المواصفات والإمكانيات.

وقد بدأ الزوجين باستخدام السيارة على الأرجح بسبب وضع العائلة، وتم تصوير السيارة في حين كان يستخدمها الزوجين بأحد الزيارات في بيرثشاير بجولتهم في أسكوتلندا بعام 2014، وهذا يعني أن المشاركين في المزاد قد يصبح لديهم فرصة كبيرة لامتلاك سيارة من العائلة الملكية.

بيع سيارة وليام وكيت

بيع سيارة وليام وكيت

كما أن تم بيع السيارة كأنها جزء من مزاد بونهامس إم بي إتش في يوم 22 مايو ببيسستر بأوكسفوردشاير ويتراوح سعر السيارة الإرشادي ما بين 30 ألف جنيه إسترليني و40 ألف جنيه إسترليني ما يعادل 55.5 ألف دولار.

ومن الممكن أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تزن 2.5 طن والتي تتسارع بداية من الصفر حتى 62 ميل في الساعة وفي 6.5 ثانية والسير بسرعة القصوى يصل إلى 135 ميال في الساعة.

مواصفات سيارة وليام وكيت

تمتلك السيارة مساحة كبيرة جداً خاصة بصندوق الأمتعة، بالإضافة إلى خزان الوقود الذي تصل سعته لحوالي 82 لتر والذي يشير إلى أن قدرة سير السيارة لأكثر من 450 ميل من قصر كينسينغتون إلى بيرث دون أن يكون هناك حاجة للتوقف.

بيع سيارة وليام وكيت

بيع سيارة وليام وكيت

كما أن السيارة مطلية باللون الأزرق البلطيقي مع التصميم الداخلي الرائع للسيارة فهي من الداخل من جلد اللوز والإسبريسو، وتكون السيارة بأفضل حالاتها بكافة الأوقات وقد تم معالجة طلاء السيارة والجلد عن طريق استخدام منتجات وقائية لضمان الجودة.

ولا يوجد أدنى شك بأن اللمسة الملكية تعطي قيمة لسيارة رينج روفر تدل على تقييم باركرس إلى أن سيارة فوغ إس إي والتي سوف تباع بالمتوسط بمعرض لبيع السيارات المستعملة بسعر يتراوح ما بين 24.505 جنيه إسترليني و 25.695 جنيه إسترليني.

ذات صلة

ذات صلة