كتب كيت ميدلتون المفضلة تكشف عنها بمناسبة اليوم العالمي للكتاب

كتب كيت ميدلتون المفضلة تكشف عنها بمناسبة اليوم العالمي للكتاب

كتب كيت ميدلتون المفضلة قامت بالكشف عنها بمناسبة اليوم العالمي للكتاب لهذا العام والذي قد احتفل به العالم أجمع في يوم 3 فبراير 2022، وحرصت على أن تقوم بالكشف عن مجموعة من أهم كتبها المفضلة عبر منشور جديد لها بالموقع الرسمي الجديد الخاص بنادي القراءة الذي قامت بتأسيسه كاميلا دوقة كورنوال.

كتب كيت ميدلتون المفضلة

تبعاً لما جاء في هذا المنشور فإن مجموعة الكتب التي تفضلها دوقة كمبريدج كيت ميدلتون والتي تنصح الجميع بقراءتها بمناسبة اليوم العالمي للقراءة لعام 2022، والتي تضم كتب خاصة بالأطفال تشمل العديد من الذكريات الجيدة لكيت بمرحلة الطفولة ومن ضمنها كتاب Stig of the Dump للكاتب كلايف كينج.

كتب كيت ميدلتون المفضلة

كتب كيت ميدلتون المفضلة

والذي يضع الضوء على المتعة الموجودة داخل الطبيعة بالإضافة إلى أن هذا الكتاب هو من أول الكتب الذي رشحها والدها لقراءتها، بجانب العديد من الكتب الأخرى الممتعة.

كتب ترشحها كيت للقراءة

من بين الكتب الذي رشحتها كيت ميدلتون للقراءة كتاب The Owl Who was Afraid of The Dark للكاتب الجيل توملينسو، والذي قامت بقراءته مؤخراً ببرنامج قصص الأطفال المشهور CBeebies Bedtime Stories.

كتب كيت ميدلتون المفضلة

كتب كيت ميدلتون المفضلة

وقالت عن هذا الكتاب أنه من ضمن الكتب الذي أحببته كثيراً عند مرحلة طفولتها وأن رؤيتها للأطفال وهم يقرؤون هذا الكتاب يعيد لها العديد من الذكريات الخاصة بها، كما أنها قامت بوصفه بأنه عبارة عن قصة مطمئنة لكي يساعد الأطفال أن يواجهوا جميع مخاوفهم وأن ينمو بثقة وبمساعدة الآخرين.

كما أنها رشحت كتاب Charlotte’s Web للكاتب لإي بي وايت وهو من الكتب المفضلة المتواجدة في منزل كيت ميدلتون لأنه يحتوي على اسم طفلتها الأميرة تشارلوت وسلسة كتب كاتي موراج التي قام بكتابتها ما يري هيدرويك.

وقامت بوصفها بأنها من أفضل القصص الممتعة للأطفال من كافة الأعمار وكتاب جيد للأطفال الأكبر عمراً لكي يقوموا بقراءته لأخواتهم الأصغر عمراً، وبالنسبة إلى آخر الكتب التي رشحتها للقراءة هو كتاب Feelings للمؤلف والكاتب ليبي والدن، وقامت بوصفه بأنه من الكتب الرائعة التي تساعد الأطفال على فهم مشاعرهم ويمكنهم التعرف على عواطفهم.

ذات صلة

ذات صلة