الأميرة ستيفاني في عرض أزياء خريف 2022 ودعمها لابنتها بولين دوكروت

الأميرة ستيفاني في عرض أزياء خريف 2022 ودعمها لابنتها بولين دوكروت

الأميرة ستيفاني في عرض أزياء خريف 2022، لقد حضرت الأميرة ستيفاني الشقيقة الأصغر للأمير ألبرت الثاني أمير موناكو عرض أزياء ألتر لخريف شتاء 2022/ 2023، الذي تم في يوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر مارس 2022 بالعاصمة الفرنسية في باريس من ضمن فاعليات أسبوع الموضة في باريس.

 الأميرة ستيفاني في عرض أزياء خريف 2022

قامت الأميرة ستيفاني بحضور عرض الأزياء الذي دعمت فيه ابنتها بولين دوكرت، الذي عملت على تقديم مجموعة من تصميم الأزياء الخاصة بها، حيث إن الأميرة ستيفاني ظهرت بالعرض بسترة جلدية أنيقة جداً من تصميم التر.

وتكون بولين دوكروت هي الابنة الثانية للأميرة ستيفاني والتي أنجبتها من زوجها السابق دانيا دوكروت، حيث اشتهرت بولين بعملها كواحدة من الغواصات بإمارة موناكو ومصممة للأزياء، بالإضافة إلى أنها قامت بتأسيس ماركة Alter Design بالعام 2018 وهي من أحد الماركات الخاصة بالأزياء العصرية والأنيقة للرجال والنساء.

الأميرة ستيفاني في عرض أزياء خريف

الأميرة ستيفاني في عرض أزياء خريف

من هي مؤسسة ماركة الأزياء Alter Design

بولين دوكروت حيث مؤسسة ماركة Alter Design حيث أنها قامت بتصميم مجموعة من الأزياء التي تناسب الجنسين وتم العرض في حضور بعض من أفراد العائلة الأميرية في موناكو، ويرغب البعض في التعرف عن مصممة الأزياء الشابة التي جعلت الصحافة الفرنسية تلتف حولها.

الأميرة ستيفاني في عرض أزياء خريف

الأميرة ستيفاني في عرض أزياء خريف

 فهي تكون الابنة الثانية للأميرة مانكو الأميرة ستيفاني ويكون الأمير ألبير مانكو خالها والأميرة كارولين خالتها، وهذا يشير إلى أنها حفيدة نجمة هوليوود الراحلة الأميرة غريس كيلي.

كما أن إمارة موناكو الصغيرة التي تكون مطلة من صخرة شاهقة على أجمل بقع الساحل الشمالي، وقد اشتهرت بجمال أميراتها التي كانت أخبارهن مثيرة للغاية للصحافة، خاصة بعد أن اجتمع الأمير السابق رينيه بالممثلة الأمريكية غريس كيلي ومن بعدها تحولت مونت كارلو مقصد للمصورين والأشخاص الذين يبحثون عن سبق صحفي مثير وثمين.

كما أن العروس ونجمة أمريكا نجحت بأن تقوم بتحويل شهرتها لعامل مهم يجذب السياح إلى الإمارة مونكو، وانتهى الأمر برحيل الأميرة في حادث سيارة في عام 1982 وانتقلت جميع الاهتمامات إلى ابنتيها كارولين وستيفاني.

ذات صلة

ذات صلة