المرأة العصرية والراقية

اهم اسرار برج الدلو وطريقة التعامل معه

اهم اسرار برج الدلو فقد تبدأ احتفالات مواليد برج الدلو بداية من 20 مارس حتى 21 فبراير والمعروف عن هذا البرج أنه برج هوائي يمتلك قدرة عالية من الرومانسية والتفاؤل ويعرف بحب الذات يكون من الأبراج الذي لها طموح أن تصبح دائماً أفضل، ويوجد له الكثير من الأسرار الغير معلومة، كما أنه من الأبراج الأكثر حساسية ولكن ينكر هذا فكثير من الأوقات.

اهم اسرار برج الدلو

تكون مواليد هذا البرج من الأشخاص المحبين للحياة لذا تقوم بالتفكير لفترة طويل قبل أن تقدم على الارتباط، وإذا وقع أحدهم فحب شخص من هذا البرج فقد يكون ذكي جداً ومتفهم لشخصيته، كما أنه من الأشخاص العنيدة جداً فهم ينظرون لجميع الأمور بنظرة واحدة.

من الأبراج المتوافقة مع برج الدلو مواليد برج الجوزاء والحمل والأسد والقوس ولكنه لا يمكنه التوافق مع بعض الأبراج الأخرى مثل برج الثور وبرج الجدي والعذراء والعقرب.

يتميز عن باقي الأبراج بأنه كريم ومعطاء هو أيضاً يكون دبلوماسي ومقبل على الحياة، بالإضافة إلى أن مواليد تلك البرج يتمتعن بالتجديد والإبداع ويتم تصنيفه من أكثر الأبراج الواضحة والصريحة دون أن يعطي أي ردود لاذعة.

اهم اسرار برج الدلو
اهم اسرار برج الدلو

صفات برج الدلو

أشخاص برج الدلو دائماً يشعرون بالملل ويحب أن يقضي وقت طويل بمفرده لتفكير بأحد الأمور يمتلك قدرة على التواصل الاجتماعي مع الآخرين ويكون لديهم ميل بالدخول في كثير من العلاقات.

يتميز برؤية صائبة وواضحة لأنه يلجأ في جميع الأمور إلى العقل ويفضل أن يميل إلى التوازن لكل شيء يخصه أو يحيط به، يحب الاستقلال ويسعى بشكل دائم إلى الحرية ويكره الخضوع إلى بعض القيود لذلك يفضلون العلاقات التقليدية ويبحث دائماً إلى المغامرة.

اهم اسرار برج الدلو
اهم اسرار برج الدلو

صفات أنثى الدلو

امرأة الدلو تكون غير سهلة ومحيرة كثيراً تكون صعبة الطباع ويكون من الصعب على الحكم عليها سواء بالإيجابية أو السلبية ويكون دائماً الكره والحب في صراع داخل قلبها.

يمكن أن البعض يراها امرأة في صورة شيطان ويريد التخلص منها حتى يعم السلام للحياة والبعض الآخر يراها في شكل ملاك ويسعى للعيش معها طول الحياة، ومن صفاتها المبالغ فيها مشاعرها المتضخمة دائماً فهب إذا أحبت تصل لدرجة العشق وتقربك إليها لتكون من أصحاب الحظ السعيد