طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست بشكل رسمي

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست بشكل رسمي

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست، لقد فاجأت النجمة التليفزيونية جمهورها بخبر مخزن على شاشة التليفزيون عندما تحدثن عن طلاقا من المغني المشهور كاني ويست، حيث أن نجمة تليفزيون الواقع طلبت بشكل رسمي الطلاق من زوجها مغني الراب كاني ويست في شهر فبراير بعد مرور 7 سنوات من الزواج.

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست

لقد نقل أحد المصادر أن الانفصال يتم بشكل ودي وأن كيم تطلب الحضانة المشتركة لأولادها الأربعة، ولكن كيم كارداشيان أظهرت حزنها الشديد على فشلها بالزواج للمرة الثالثة، حيث أنها انهارت بالبكاء بأحدث حلقات برنامجها الواقعي كيبنغ أب ويذ ذا كارداشيانز.

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست

كما أن الفيديو ظهر كيم كارداشيان تتحدث هي وأخواتها كورتني وكيندال وكايلي حول زواجها بويست، كما قالت وهي تجش بالبكاء “الحقيقة أنني أصبحت غير قادرة على الاستمرار بفعل ذلك”.

بإشارة للبقاء مع زوجها الذي كان مسافر أكثر الوقت لكي يقوم بأداء الحفلات وتسجيل الأغاني، وقد أضافت في حديثها أنها تعتقد أن زوجها يستحق شخصاً يعمل على مساندته ويسافر معه أين يذهب فهو يستحق زوجة تقوم بمساندته بكل خطواته وتقوم بالسفر معه وهي لم تستطيع القيام بفعل ذلك.

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست

كما أنها ذكرت بأنها تشعر بأنها فاشلة وأنه زوجها الثالث وأنها شخص فاشل ولا أريد سوى أن أشعر بالسعادة، وأشارت التقارير أن ثروة زوجها من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس والتي تبلغ 1.3 مليار دولار، ويكون من أغنى الفنانين في العالم، ومضى ويست أغلب وقته بمزرعته في وايومينغ التي تبلغ قيمتها 14 مليون دولار.

حيث أن ويست تزوج بكارداشيان في عام 2014 بعد مرور أعوام على مواعدتها ولديها منه 4 أطفال لبنتهم نورث 7 سنوات وابنهم ساينت 5 سنوات وابنتهم شيكاغو 3 سنوات وطفلهم سالم عام ونصف.

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة