غسول نسائي وردي وأفضل غسول طبي للمنطقة الحساسة للبنات

غسول نسائي وردي وأفضل غسول طبي للمنطقة الحساسة للبنات

غسول نسائي وردي من أحد أنواع الغسول النسائي المتوفرة في الصيدليات حتى يكون باستطاعة كل فتاة العناية بنظافتها الشخصية والعناية بجمالها، فيجب واستعمال الغسول لتجنب التهابات المهبل للبنات والمتزوجات، كذلك يتوجب أن تقومين باختيار أفضل الأنواع التي لا تصيبك بالحكة وتهيج الجلد وكثير من أماض العدوى التي تصيب هذه المنطقة الحساسة.

غسول نسائي وردي

عليك باختيار منتج العناية بالبشرة أو غسول طبي للمنطقة الحساسة للبنات بعناية فائقة وقومي باختياره على أساس ما يحتويه من مكونات طبيعية، ابتعدي تماماً عن أنواع الغسول المليئة بالمواد الكيماوية الضارة والصابون والروائح العطرية الصناعية فهي تؤذي الجلد بكل الأحوال.

فيوجد بالأسواق غسول بيزلين الوردي وهو من الأنواع الجيدة معقم يحتوي على الأعشاب الطبيعية التي تعمل على توازن الحموضة بالمنطقة الحساسة ويقوم بالتنظيف بلطف، بالإضافة إلى أنه مرطب جيد للبشرة.

يساعد على تفتيح المناطق الحساسة في الجسم ويكون من الأفضل إذا اعتمدي على استخدامه كل يوم، فهو يقاوم الروائح الكريهة ويجعل البشرة نظيفة تماماً وتظل ناعمة ورطبة طول الوقت.

غسول نسائي وردي

غسول نسائي وردي

أفضل غسول طبي للمنطقة الحساسة للبنات

دائماً تقوم الفتيات بالبحث عن غسول مهبلي للالتهابات والحكه منزلي بحيث أن يحتوي على مكونات طبيعية مضمونة وآمنة وذات فاعلية ثلاثية، ولكن يوجد الآن بعض مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على الأعشاب والعناصر الطبيعية المفيدة جداً والذي تحتاج لها البشرة دائماً ومنها التالي:

غسول سيتال

من أنواع الغسول المهبلي يوجد له كثير من الاستخدامات فهو مطهر قوي جداً يقضي على البكتيريا والفيروسات بمنطقة المهبل، كما يمكن أن يتم استخدامه كأحد المطهرات والمنظفات للمناطق الحساسة قبل إجراء العمليات الجراحية.

يقضي على الروائح الغير مرغوب بها من خلال تقليل الإفرازات التي تكون سبب في وجودها، بالإضافة إلى أنه علاج جيد للتخلص من الحكة والالتهابات في منطقة المهبل، يتم استخدامه من خلال تخفيفه بالماء فقومي بإضافة مكيال منه للتر واحد من الماء الفاتر وعليك بغسل المنطقة الحساسة به.

غسول كيرفري

يعد من أنواع الغسول النسائي التي يتم استخدامه للمحافظة على النظافة الشخصية لمنطقة المهبل، فهو من الأنواع التي تحتوي على عناصر طبيعية مثل مستخرج الشاي الأخضر والصبار وهي من المواد الذي تعمل على تنظيف وتطير المناطق الحساسة بعمق.

يحافظ على جعلها رطبة مما يجعله يقوم بموازنة مستوى PH للتخلص من الالتهابات والحكة والحد من تكاثر البكتيريا الضارة، يتم استعمال هذا النوع من الغسول عن طريق تنظيف المنطقة الحساسة جيداً بالماء ثم يتم تدليكها من الأمام إلى الخلف بالغسول ومن ثم يتم شطفها بالماء الفاتر ليتم العناية بها ثم يتم تجفيفها.

غسول نسائي وردي

غسول نسائي وردي

غسول فيمينيل أورفيلم

يحتوي هذا الغسول على مكونات طبيعية مكون من الألوفيرا والتوت البري يتم استخدامه لمعالجة التهابات المهبل من خلال توازن نسبة الأحماض وله دور كبير ومهم في تنظيف وتطهير المنطقة الحساسة بجانب أنها تحمي البشرة من الجفاف.

يعطي للنساء المتزوجات شعور فائق بالانتعاش بجانب الترطيب والتفتيح الخاص لهذه المنطقة، ويستخدم بطريقة سهلة وبسيطة يتم تنظيف المنطقة أولاً بالماء الفاتر ثم يضاف القليل منه إلى الماء الفاتر ثم يتم استخدامه في شطف المنطقة الحساسة.

غسول روزالينا

استعمالات هذا النوع من الغسول كثيرة ومتعددة فهو يعالج مشكلات المنطقة الحساسة ويساعد على تطهيرها ويخلصها من نمو البكتيريا والفيروسات ويمنح شعور بالانتعاش، كما أنه يعمل على تفتيح وترطيب المنطقة الحساسة بجانب أن الانتظام على استخدامه يساهم في تفتيح المناطق الحساسة بشكل كبير.

يكون مناسب للاستعمال اليومي ومن الممكن أن يستعمل من ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع، يمكن أن يستخدم بشكل مركز بدون إضافته للماء من خلال وضع كمية مناسبة لراحة اليد ودلكي المنطقة بلطف.

ذات صلة

ذات صلة