ميلاد الأميرة يوجين حفيدة ملكة بريطانيا

ميلاد الأميرة يوجين حفيدة ملكة بريطانيا

ميلاد الأميرة يوجين، حيث أن الأميرة قامت بالاحتفال بعيد ميلادها الثاني والثلاثين بيوم الأربعاء الماضي بتاريخ 24 مارس 2022، وللاحتفال بتلك المناسبة السعيدة حرصت على أن تقوم بنشر صورة عائلية جديدة تجمعها مع زوجها جاك بروسبانك وطفلها أوغست بروسبانك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام.

الاحتفال بميلاد الأميرة يوجين

احتفلت الأميرة يوجين حفيدة ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث بعيد ميلادها الثاني والثلاثين، حيث قامت بنشر صورة عائلية تجمعها بعائلتها من خلال حسابها الرسمي إنستجرام، وتظهر الصورة الأميرة وهي تمشي بجانب زوجها وطفلها الوحيد أوغست أثناء الغروب.

ميلاد الأميرة يوجين

ميلاد الأميرة يوجين

وكانت الصورة بأحد الحدائق على طريق تزينه الأشجار من الجانبين، كما أنها علقت على الصورة وقالت “يا له من احتفال يوم عيد ميلاد رائع في الحديقة بصحبة زوجي وطفلي شكراً لكما”.

كما أن الصورة حصلت على كثير من الإعجابات والتعليقات في وقت قصير جداً من بداية نشر الصورة، وكانت أغلب التعليقات تهنئة للأميرة يوجين بمناسبة عيد ميلادها، بالإضافة إلى حديث مجموعة من المتابعين لها والمعلقين على الصورة عن سعادتهم الكبيرة بعد مشاهدة طفل الأميرة يوجين وهو يخطو خطواته الأولى.

تهنئة الأميرة بياتريس شقيقة الأميرة يوجين لميلادها

لقد كانت الأميرة بياتريس شقيقة الأميرة يوجين حريصة على تقديم تهنئة لشقيقتها عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، منشور مكون بالعديد من الصور الخاصة بالأميرة يوجين، وكتبت على المنشور “أتمنى لك أسعد يوم ميلاد عزيزتي الأميرة يوجين استمري بالتألق واستمري في الإلهام وكوني كما أنت أفضل أم”.

ميلاد الأميرة يوجين

ميلاد الأميرة يوجين

 كما أن الأميرة يوجين وزوجها كانوا متواجدين برفقة شقيقتها الأميرة بياتريس وزوجها راجل الأعمال الإيطالي إدوارد ما بيلي موزي في يوم الأحد الماضي في تاريخ 20 مارس 2022، بسباق جائزة البحرين الكبرى للفورميلان وان.

حيث أن الجميع شاهدهم وهم يرتدون بطاقات كبار الزوار وشهدت الأميرة يوجين وزوجها جاك بروسبانك وهما يتبادلان الحديث مع ناتالي بينكهام مقدمة البرامج الرياضية البريطانية وهي تكون صديقتها المقربة.

فقد ارتبط اسمها باسم الأمير هاري وحوطتهم الشائعات حول وجود علاقة غرامية بينهم، ولكن هذا كان مجرد شائعات استمرت لفترة وانتهت بعد ذلك، فقد تزوج الأمير هاري من المغنية ميغان ماركل.

ذات صلة

ذات صلة